اعلان

حبيبة عليوة شقيقة جنة: مشاركة شهد في الأولمبياد دليل على الفساد والمحسوبية (خاص)

جنة عليوة
جنة عليوة

كشفت حبيبة عليوة شقيقة جنة لاعبة الدراجات، كواليس الاعتداء على شقيقتها من زميلتها شهد سعيد، واختيار الأخيرة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 رغم إيقافها لمدة عام من قبل الاتحاد المصري لرياضة سباق الدراجات.

وقالت حبيبة في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:' لا يعنينا منع شهد من المشاركة في أولمبياد باريس 2024 بالعكس أنها تشارك بالبطولة ده إثبات للفساد الفني وإهدار المال العام'.

جنة عليوةجنة عليوة

وأضافت حبيبة عليوة:'أما بالنسبة لحق شقيقتي جنة يكفينا الاعتذار من شهد وهو مالم يحدث حتى الآن، واعتذار رسمي من مدربها والمدير الفني للمنتخب لأهانتنا على صفحته الشخصية واتهامنا بالخيانة والفشل وإيقافنا دوليًا وهو مالم يحدث'.

وأكملت شقيقة جنة:'نتمني نشر تشكيل المنتخب الوطني الحالي بمشاركتهم و مقارنتها بالنتائج المحلية، سنجد أن اكتر من ٩٠٪ من اللاعبين من نادى واحد فقط بدون وجه حق و اللي بيدربه مدير فني المنتخب بشكل غير رسمي و ده هيكون دليل الظلم و المحسوبية'.

وزارة الرياضة تخاطب اللجنة الأولمبية لدراسة موقف مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس

وأرسلت وزارة الشباب والرياضة الرياضة خطاباً للجنة الأولمبية المصرية للتوجيه بشأن اعادة دراسة موقف مشاركة اللاعبة والإجراءات التي قام بها الاتحاد في هذا الشأن وموافاة الوزارة بتقرير تفصيلي وفقاً للوائح المحلية والدولية المرتبطة في هذا الشأن ومراعاة لكافة المواثيق والمعايير الرياضية الدولية واخذا بعين الاعتبار القواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية.

يأتي ذلك في ضوء ما تم تناوله عبر مختلف وسائل الإعلام بشان واقعة تعمد اللاعبة إصابة احدي اللاعبات أثناء منافسات بطولة الجمهورية بالسويس ، وقيام الاتحاد بإيقافها لمدة عام وتوقيع غرامة مالية عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل