اعلان

حبيبة عليوة تكشف هوية "مُحرض شهد" على إيذاء شقيقتها في سباق الدراجات (خاص)

جنة عليوة
جنة عليوة

كشفت حبيبة عليوة شقيقة جنة لاعبة الدراجات، كواليس الاعتداء على شقيقتها من زميلتها شهد سعيد، والشخص الذي حرض الأخيرة على إيذاء شقيقتها في سباق الدراجات بشهر إبريل الماضي.

وقالت حبيبة في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'ظلم وجبروت المدرب محمد إبراهيم المدير الفني للمنتخب وكذلك نادي منتخب السويس، أكيد يترتب عليه أنه يكون هناك سبب للشحن والتحريض الأساسي للاعبين'.

جنة عليوةجنة عليوة

وأضافت:' أنا لما كسبت أول يوم في نتيجة سباق الفردي ضد الساعة ونتيجة الفرق طلب فحص عجلتي من وجود ماتور فيها'.

وأكملت:'أنا كنت فكراهم بيهزروا لما طلب فك العجلة، فكوا العجلة كلها وملاقوش أي مواتير متركبة، وكنت بلعب وأنا خايفة ليكون في حاجة مش مربوطة بشكل مناسب ويتسبب هذا الأمر في تعرضي لإصابة'.

مدرب محمد إبراهيممدرب محمد إبراهيم يوجه رسالة لجنة وحبيبة

وواصلت:'هذه الواقعة تسببت في عدم مشاركتي بالعجلة نفسها في سباق آخر خوفًا أنه يكون لسه في حاجة فيها مفكوكة'.

شهد سعيدشهد سعيد

وأتم:' جزء من الفساد أن ابتسام زايد بيتم المحافظة عليها باستبعاد أي لاعبه تقرب من مستواها عشان كده هي الوحيدة التي تأهلت لـ3 دورات أولمبية رغم أن نتائجها متأخرة ولم تتطور كثيرًا'.

وأتمت:'في بطولة العام الماضي صدر قرار بإيقافي قبل البطولة بيوم واحد، وهذا العام فزت عليها في سباق فردي ضد الساعة في اليوم الأول وشفنا ردودا أفعال سيئة جدًا من المدرب رغم أن نتيجتنا منفصلة لأنني تحت 23 سنة بس حققت زمن أفضل على نفس المسافة، وكسبت المركز الأول في سباق الفرق وكأس البطولة، مما أدرى أنه تاني يوم يصل للمستوى ده من الحقد والغل'.

وزارة الرياضة تخاطب اللجنة الأولمبية لدراسة موقف مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس

وأرسلت وزارة الشباب والرياضة الرياضة الرياضة خطاباً للجنة الأولمبية المصرية للتوجيه بشأن اعادة دراسة موقف مشاركة اللاعبة والإجراءات التي قام بها الاتحاد في هذا الشأن وموافاة الوزارة بتقرير تفصيلي وفقاً للوائح المحلية والدولية المرتبطة في هذا الشأن ومراعاة لكافة المواثيق والمعايير الرياضية الدولية واخذا بعين الاعتبار القواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية.

يأتي ذلك في ضوء ما تم تناوله عبر مختلف وسائل الإعلام بشان واقعة تعمد اللاعبة إصابة احدي اللاعبات أثناء منافسات بطولة الجمهورية بالسويس ، وقيام الاتحاد بإيقافها لمدة عام وتوقيع غرامة مالية عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكيل فخري لاكاي ينفي عبر لـ«أهل مصر» وجود مفاوضات من جانب الزمالك