اعلان

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يكشفون عن الفيديو المتسبب في رحيل أحمد شوبير

أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : أهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، أثناء تقديمه برنامجه السابق «ملعب أون»، وهو يتحدث عن شهد سعيد (لاعبة منتخب مصر للدراجات)، وذلك بعد إصدار قرار برحيله عن شبكة قنوات «أون تايم سبورتس».

وأعلنت الشركة المتحدة، مساء اليوم الخميس، خلال بيان رسمي، إنهاء عقد الإعلامي أحمد شوبير؛ بسبب مخالفته للقواعد المهنية وسياسات القناة.

تعليق شوبير في آخر حلقة له

وقال شوبير، خلال آخر حلقة قدمها في برنامج «ملعب أون»: «النهارده عنوان الحلقة هيصة وزيطة.. حكاية شهد إنها في مارس 2023، تأهلت لـ أولمبياد باريس 2024، من البطولة الإفريقية للدراجات».

وأضاف: «في 2024 كان فيه سباق وقبل الأمتار الأخيرة من خط السباق، شهد مع زميلة لها في المركز الرابع، وفيه بطلة اسمها جنة عليوة، كانت في المركز الثالث، شهد خبطت فيها، وسقطت جنة، وتسببت الواقعة لها بارتجاج وكسور في الضلوع».

وتابع: «في 30 أبريل اتحاد الدراجات قرر استبعاد شهد من السباق، وتوقيع غرامة 100 فرانك سويسري، وإيقاف شهد لمدة عام من تاريخ حدوث الواقعة».

وواصل: «في 4 مايو 2024، محمد إبراهيم المدير الفني لـ منتخب مصر للدراجات دافع عن شهد، وقال إنها لم تتعمد إصابة زميلتها، وأن ما حدث مجرد إصابة ملاعب».

وأردف: «السوشيال ميديا عايزة تؤثر على صاحب القرار، انت لست صاحب قرار، وللأسف الشديد أصبحت مؤثر على صاحب القرار وبقوة».

واختتم: «أنا عارف اللي انا بقوله هيسبب لي مشاكل كتيرة جدًا، لأن لدينا العاطفة شديدة جدًا.. أنا ألوم على الاتحاد أنه أوقف شهد عام رغم إن المدرب قال إنها مفيش حاجة، يبقى ما كانش الاتحاد اجتمع وأصدر القرار».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
8 زيادات في أسعار البنزين والسولار منذ بدء «رحلة التعويم».. المواطن يحاسب على قرارات الحكومة