اعلان

الأهلي يشكر «بريزنتيشن لايف» ويشكل لجنة لاستلام قناة النادي

النادي الأهلي
النادي الأهلي
كتب : أهل مصر

استعرض مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه ظهر اليوم برئاسة محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي، الموقف الحالي لقناة الأهلي من جميع الجوانب الإدارية والفنية والمالية، بما يعزز الدراسة التي يقوم بها بعض المتخصصين في الوقت الراهن لتطوير القناة، وتقديم المحتوى الذي يتناسب مع قيمة الأهلي وتاريخه وجماهيره في كافة أنحاء العالم.

وخلال الاجتماع وجه مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي الشكر إلى شركة بريزنتيشن لايف والقائمين عليها، لما بذلوه من جهد طوال فترة حصولهم على حقوق إدارة القناة، وحرصهم الشديد على تقديم الأفضل للنادي ومحبيه.

وفي ضوء ما سبق وتم بخصوص الأمور التعاقدية، فقد قرر المجلس تشكيل لجنة لاستلام القناة وما تملكه من مقرات ومعدات وأدوات فنية.

لجنة الأهلي لاستلام قناة النادي

تضم اللجنة كل من: الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ومحمد يوسف مدير شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومحمد فتحي مدير الشئون القانونية، ومحمود مدبولي المحاسب المالي الشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

وسوف تقوم اللجنة مطلع الأسبوع المقبل بالتنسيق الكامل مع اللجنة المشكلة من شركة بريزنتيشن لایف بهذا الخصوص، لتنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسامة ربيع يتفقد الرافعة البحرية الجديدة «CC» ضمن استراتيجية تطوير الأسطول الوطني (صور)