اعلان

مش مصدق نفسي | مراسل سابق يعلق على إيقاف برنامج أحمد شوبير

ماجد غراب
ماجد غراب
كتب : أهل مصر

أبدى المراسل التلفزيوني السابق ماجد غراب، سعادته الكبيرة بإيقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير.

ماجد غراب يعلق على إيقاف برنامج شوبير

وقال ماجد غراب خلال فيديو على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك « اللهم لا شماته وربنا لا يرضى بالظلم هو قعدني في بيتي 6 سنين وهو الآن مشي وأنا مش هشمت فيه وانا كان عندي قناعة بأن حقي هيرجع وحق اللي مات كمان هيرجع واللي عايش كمان هيرجع».

وأضاف :«الحمد الله على نعمة الوطن والحمد لله على كل ما هو تابع للمؤسسات المصرية الوطنية والله صغرت 20 سنة من عمري بعد سماع خبر رحيل شوبير عن الساحة الرياضية»

وكشف غراب: « والدتي مش بتنام من 6 سنين حزناً على رحيلي وجلوسي في البيت بسبب شوبير وأمي كمان صغرت معايا 30 سنة وشوبير رحل ورحل معه سلطان زمانه».

وأتم:«عايز أقول مصر مليانه مواهب ومش بتقف على حد والإعلام المصري والإعلام المصري بخير».

إيقاف برنامج أحمد شوبير

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ/أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

أوضحت الشركة المتحدة سبب إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير، مشيرة أنه مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والنصر (0-0) في نهائي السوبر السعودي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة