اعلان

نادي 6 أكتوبر يصدر بيان بشأن التعدي على اللاعبة جنة عليوة

جنة عليوة
جنة عليوة

أصدر نادي 6 أكتوبر برئاسة دكتور عبد اللطيف صبحي، بيانًا حول واقعة التعدي على لاعبة الفريق جنة عليوة من قبل زميلتها شهد سعيد لاعبة الدراجات التي كانت سببًا في إصابتها وغيابها عن أولمبياد باريس 2024.

وأكد نادي 6 أكتوبر، أنه لا يضيع حق وراءه مطالب، مؤكداً تضامنه مع لاعبة الفريق جنة عليوة في الأزمة المثارة حاليًّا بشأن مشاركة شهد سعيد لاعبة الدراجات في أولمبياد باريس.

وأكد النادي في بيانه أن الدكتور عبد اللطيف صبحي رئيس مجلس الإدارة استقبل لاعبة النادي جنة محمد السيد فتح الله عليوة ووالدتها والكابتن أحمد عادل المدير الفني للعبة الدراجات بالنادي بشأن الواقعة المؤسفة التي حدثت للاعبة في بطولة الجمهورية للدراجات بمدينة السويس، وبشأن طلب اللاعبة لمتابعة النادي للوقوف على آخر المستجدات في هذا الشأن.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي أنه من اللحظة الأولى وهو يتابع ويتحرك للحفاظ على حــــق اللاعبــــة وكــــان على تواصـــــل بجميــــع المسؤولين وعلـــى رأسهــــم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي لم يتأخر في مساندة اللاعبة من اللحظة الأولى للواقعة كما نثمن ما جاء من مجهود الوزير حول البيان الصادر من وزارة الشباب والرياضة على الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء بشأن إعادة التحقيق في الواقعة لإعطاء كل ذي حق حقه.

وتابع:" تم التواصل أمس بين الدكتور رئيس النادي مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس وتم التوافق وتأكيد أن الرياضة قيم وأخلاق وسلوكيات حميدة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً