اعلان

المقاولون العرب ردًا على تصريحات المستشار القانوني لـ لجنة الحكام: هنروح للفيفا

المقاولون العرب وبيراميدز
المقاولون العرب وبيراميدز

علق محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، على تصريحات وائل الصباغ، المستشار القانوني للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، التي قال خلالها إنه يجب إعادة مباراة الفريق ضد بيراميدز بسبب عدم قانونية تحكيم محمد الحنفي لها.

وقال عادل، خلال تصريحات تليفزيونية: «قمت بمراسلة اتحاد الكرة للمرة الثانية لاستعالجه في الرد على شكوى نادي المقاولون العرب.. ومتأكد بأن الاختبار الذي أجري للحكم محمد الحنفي غير قانوني ولا يمنحه أحقية المشاركة في المباريات».

عادل: سنصعد الأمر لـ فيفا

وأضاف: «سأقوم بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ولن أترك حق نادي المقاولون العرب، ويجب إصلاح مسار الكرة المصرية في ظل تضارب المصالح، وهناك العديد من الأزمات».

وتابع: «سنقوم بالسير بالطرق القانونية، وسنواصل التصعيد للحصول على حقوق نادي المقاولون العرب، وسوف نتحدث مع النادي الإسماعيلي الذي تضرر ايضا من تعيين الحنفي في لقاء الاسماعيلي وسيراميكا».

وواصل: «اتحاد الكرة لا يسأل في أحد، ومعندناش اتحاد كرة، وعندنا تضارب مصالح، وهناك أندية تلعب في الرابعة عصر وفرق آخرى لا تلعب، واتحاد الكرة لا يرد على مخاطبات بعض الأندية.. تعاملت مع اتحادات عديدة سابقة، ولكن هذا الاتحاد لديه ميزة فريدة أنه لا يرد على أحد، وحتى في التليفونات لا يقومون بالرد علينا».

واختتم: «حاولت التواصل كثيرًا مع أعضاء اتحاد الكرة، وطالبنا بحقوقنا لكنهم لا يسالون فينا مطلقا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أشرف زكي يكشف سبب وفاة تامر ضيائي: مشاجرة انتهت بوفاته