اعلان

تحذير للاعبين وانتقادات بسبب قضية رفعت.. آخر ما قاله ميدو قبل رحيله عن قناة المحور

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
كتب : أهل مصر

أنهت قناة «المحور»، صباح اليوم الجمعة، عقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، وذلك قبل أسابيع قليلة من انتهائه.

ولم يُعلن، حتى هذه اللحظة، سبب إنهاء عقد أحمد حسام ميدو مع قناة المحور.

تصريحات ميدو على قناة المحور

ويستعرض «أهل مصر» آخر ما قاله أحمد حسام ميدو، في برنامجه «الريمونتادا» قبل رحيله.

«أناشد اللاعبين بعدم التوقيع للأندية على بياض».

«على اللاعبين الكبار توجيه النصحية للاعبين الصغار بعدم التوقيع لأي نادٍ على بياض، لأن من سيتعرض للأذى هو اللاعب نفسه».

«كنت أتمنى قرار من رابطة الأندية بعدم خوض المباريات عصرًا بعد واقعة أحمد رفعت في الإسكندرية أمام الاتحاد».

«أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة شاكرًا شكل لجنة، لكن يجب أن تكون هناك جهة مستقلة غير مشتركة في هذا الأمر هي من تقوم بتشكيل هذه اللجنة».

«الآن نحن ننتظر نتيجة تحقيق للجنة تعمل لدى وزارة الشباب والرياضة؟ لا، احنا كده بنضحك على الناس.. يجب أن تكون هناك لجنة غير تابعة لجهة مشتركة في هذا الملف».

«احنا عاوزين نعرف الحقيقة فين ولا لأ؟ يجب أن تكون هناك لجنة مشكلة من جهة رقابية ليست لها علاقة بهذا الأمر من قريب أو بعيد».

«نحن نتحدث عن شباب كثيرين يتعرضون لمثل هذه الأمور، وحياتهم المهنية تتدهور، يجب تشكيل لجنة تقصي حقائق من جهة رقابية، وتعمل في أسرع وقت ممكن، وفي خلال أسبوع أو 10 أيام على الكثير تظهر النتائج».

«يحق للوزارة أن تشكل لجنة للتحقيق في الشأن الداخلي، وبحث كيفية انتقال اللاعب من رحلته مع مودرن سبورت إلى الإمارات من خلال قرارات الوزارة».

«يجب إيقاف أي شخص من كل مناصبه في العمل العام لحين انتهاء التحقيقات، كما يجب أن تمنع جميع المشتركين في هذا الأمر من الظهور الإعلامي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً