اعلان

رمضان صبحي يعاني من أزمة نفسية بسبب المنشطات.. ومصدر: أنقذوه قبل أن تتكرر حالة أحمد رفعت

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يعاني رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز من أزمة نفسية عنيفة بسبب قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بإيقافه لحين صدور قرار بشأنه في أزمة الخطأ الإجرائي في عينة المنشطات الخاصة به.

وأكد مصدر مقرب من رمضان صبحي أن اللاعب يمر بأزمة نفسية شديدة خلال الفترة الحالية، بسبب ابتعاده عن الملاعب بفعل فاعل.

وقال المصدر: «رغم استجابة رمضان وإجراء مسحات إضافية جاءت جميعها سلبية، وكذلك الخضوع لجلسات استماع وتحقيق أثبت فيها كل شيء إلا أنه ما يزال يعاني من الإيقاف ويتم منعه من المشاركة بدون سبب واضح على خلاف قانون ولوائح الفيفا التي تقضي بضرورة مشاركة اللاعب حتى وإن كانت هناك مشاكل، فيصدر له بطاقة مشاركة لحين صدور أي قرار بشأنه من أجل الحفاظ عليه».

مصدر: أنقذوا رمضان صبحي حتى لا تتكرر حالة أحمد رفعت

وتابع: «اللاعب يعيش في حالة نفسية سيئة للغاية لعدم وضوح الرؤية وموقفه من العودة للملعب ورغم أنه طلب رفع الإيقاف مؤقتا إلا أنه لم يتم السماح له بالمشاركة على الرغم من عدم صدور أي شيء يدينه على الإطلاق، وهناك أصوات تطالب بضرورة عودته للملعب حفاظا على حالته النفسية وحتى لا تسوء أكثر ونجد حالة الراحل أحمد رفعت تتكرر مجددا في الملاعب المصرية».

وواصل: «إيقاف رمضان صبحي ليس عقابا للاعب وبيراميدز وإنما هو عقاب لمنتخب مصر الأول الذي يحتاج إلى جهوده كما أكد المدير الفني حسام حسن أكثر من مرة، وكذلك كان سيكون حلا سحريا للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس خاصة وأنه لاعب مميز وكان قائدا للفراعنة في أولمبياد طوكيو، ولولا إيقافه لكان موجودا مع الفراعنة في باريس».

واختتم: «حالة اللاعب ساءت بعد تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة والذي ارتكب مخالفة فادحة بإعلان حصول اللاعب كذبا على منشطات وهو ما لم يحدث على الإطلاق واللاعب كل عيناته سلبية وما حدث خطأ إجرائي لا يتحمله».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشركة الإفريقية تعتذر للمصور المعتدى عليه في مباراة الأهلي وبيراميدز