اعلان

الكاف يعلن استضافة السعودية نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024

كأس السوبر الإفريقي
كأس السوبر الإفريقي
كتب : أ ش أ

أعلن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الدكتور باتريس موتسيبي، رفقة رئيس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، استضافة العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

وأوضح "الكاف" أن نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، بين بطل رابطة أبطال إفريقيا "النادي الأهلي"، وبطل كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "نادي الزمالك"، وسيُجرى، الجمعة 27 سبتمبر 2024، في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وسيعلن "كاف" عن المكان ووقت انطلاق المباراة في الوقت المناسب.

وقال رئيس "كاف" الدكتور موتسيبي: "الشراكة بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والمملكة العربية السعودية تعتمد على العلاقات الممتازة والالتزام المتبادل من الطرفين. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يسعد بالعمل معًا، والشراكة مع الهيئة العامة للترفيه. ننتظر بفارغ الصبر نهائي كأس السوبر 2024 بين ناديي الأهلي والزمالك، اللذين يعدان من أكثر الأندية شعبية ونجاحا في إفريقيا".

و قال تركي آل الشيخ: "نحن سعداء باستضافة السوبر الإفريقي في موسم الرياض، والذي يمثل واحدة من أهم البطولات في القارة الإفريقية. يتضمن هذا الحدث عملاقي كرة القدم من بلدنا الشقيق، جمهورية مصر العربية: الأهلي والزمالك. نتطلع جميعا إلى مباراة تنافسية تليق بوعودها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً