نهائي كوبا أمريكا| كولومبيا تنتقد استراحة الشوطين بسبب حفل شاكيرا

شاكيرا
شاكيرا

يتبقى ساعات قليلة، على مباراة نهائي بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بالولايات المتحدة، التي ستجمع بين منتخب الأرجنتين ومنافسه منتخب كولومبيا، على ملعب هارد روك بولاية فلوريدا الأمريكية.

ويُحيى حفل الختام، المغنية الكولومبية شاكيرا، بين شوطي اللقاء، وذلك للمرة الأولى في نهائيات المسابقة.

وقبل ساعات من انطلاق مباراة الأرجنتين وكولومبيا، في نهائي «كوبا أمريكا»، قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، تمديد فترة الاستراحة بين شوطي المباراة الختامية لمدة 25 دقيقة بدلا من 15، وذلك لأداء شاكيرا لعرضها الغنائي.

شاكيرا تحيي حفل نهائي كوبا أمريكا

وانتقد نيستور لورينزو، المدير الفني لكولومبيا، قرار «الكونميبول» بتمديد الاستراحة من 15 دقيقة إلى 25، وقال في مؤتمر صحفي: 'آمل أن تستمتعوا، فإن شاكيرا رائعة'.

وأضاف لورينزو وفق ما ذكرته قناة «إيه بي سي نيوز» الإخبارية الأمريكية: 'بالنسبة للمباراة النهائية، عندما تتغير القواعد لكلا الفريقين، أو أن تكون الملاعب سيئة لكليهما، أو أن الطقس واحد لكليهما، فلا يمكنني أن أقول ما إذا كان الأمر سيئا أو إذا كان في صالح فريق واحد».

وأوضح المدير الفني لمنتخب كولومبيا، 'لا أستطيع فهم الأمر، وعندما عندما خرجنا في الدقيقة 16 تمت معاقبتنا، لكن الآن يمكننا الخروج في الدقيقة 20، ويمكن أن يصاب اللاعبون في كلا الجانبين بالبرد'.

جدير بالذكر أن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، دفع للمغنية الكولومبية شاكيرا، 2 مليون دولار، مقابل عرضها الذي سيستغرق ما يزيد قليلا عن 5 دقائق، ذلك وفقًا ما نقلته صحيفة «ماركا» الإسبانية عن الصحفي الأرجنتيني خوان إيتشيجوين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووول جونسون