اعلان

«الحكم حذر جنة وحبيبة من التضييق على شهد».. لاعب منتخب مصر يقلب الموازين في واقعة سباق الدراجات

شهد سعيد وجنة عليوة
شهد سعيد وجنة عليوة

كشف أحد لاعبي منتخب مصر للدراجات -رفض ذكر اسمه-كواليس جديدة في أزمة شهد سعيد وجنة عليوة لاعبتا منتخب الدراجات، والتي شهدت استبعاد الأولى من البعثة الأولمبية على خلفية إيقافها لمدة عام بتهمة تعمد إيذاء زميلتها في سباق الجمهورية بشهر إبريل الماضي.

وقال لاعب منتخب الدراجات الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'كنت راكب مع الحكم العام في أول عربية خلف السباق الذي ضم 5 متسابقات وهما الشقيقتان جنة وحبيبة، وابتسام زايد وشهد سعيد ومتسابقة خامسة تسمى أية لكن لم تستكمل السباق وانحصرت المنافسة بين الرباعي'.

وأضاف:'حبيبة عليوة شقيقة جنة كانت تحاول طوال السباق محاولة التضييق على شهد سعيد من أجل سقوطها في التراب لكن شهد لديها الخبرات واستطاعت الافلات من هذا الفخ'.

شهد سعيد وجنة عليوةشهد سعيد وجنة عليوةوأكمل:'كابتن عصام الحكم العام للسباق حذر حبيبة وجنة من التضييق على شهد، وكان الجميع متوقع أن شهد لن تستكمل السباق حتى النهاية لأنها متخصصة في سباق المضمار وليس سباقات المسافات الطويلة، ولكن الجميع تفاجىء بمنافستها للثلاثي حتى النهاية'.

وأوضح:'حبيبة وابتسام سبقوا جنة وشهد قبل الفينش وفرقوا عنها، والجميع استخدم السرعة القصوى ومن هنا حدثت الحادثة'.

وأتم:'أعرف شهد جيدًا وأجزم أنها كانت لم تقصد إيذاء جنة، هناك فيديو من عربيات المراقبة خلف السباق يثبت أن شهد فقدت سيطرتها على العجلة وكوعها اصطدم في دراجة جنة، وهي أمور تحدث في سباقات الدراجات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً