اعلان

الأهلي يتعاقد مع ديميتري لتولي قيادة فريق السيدات لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات

  الفرنسي ديميتري لوبوف
الفرنسي ديميتري لوبوف

أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات عن تعيين الفرنسي ديميتري لوبوف مديرًا فنيًّا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاث سنوات.

وقال إن لوبوف سوف يحضر للقاهرة خلال أيام لاستلام المهمة والتنسيق مع الكابتن شادي محوقالمد، رئيس جهاز الكرة النسائية، استعدادًا للموسم الجديد.

وجاء ذلك بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.

وأخطر مسؤولو النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة ثلاث فرق، في مسابقات كرة القدم النسائية المختلفة بداية من الموسم الكروي المقبل، وهم "الفريق الأول- الشابات- الناشئات"، تماشيا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كاف، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

ويجري النادي الأهلي اختبارات لاكتشاف اللاعبات الموهوبات، خلال شهر يوليو الجاري من أجل تكوين قطاع وقاعدة ناشئات لكرة القدم النسائية، حتى تكون نواة وامتدادا للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بعدما أعلن من قبل النادي الأهلي رغبته، في المشاركة ببطولة الدوري الممتاز للسيدات وبطولتي الناشئات والبراعم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حبس وغرامة وتقديمهم لمحاكمة جنائية».. قرارات عاجلة النائب العام ضد متجاوزي السرعة على كافة الطرق