اعلان

«أعتب على أحمد موسى».. قائد منتخب الدراجات ينشر فيديو جديد في قضية شهد سعيد وجنة عليوة

جنة عليوة وشهد سعيد
جنة عليوة وشهد سعيد

نشر يوسف زكي قائد منتخب مصر للدراجات فيديو جديد يوثق حادث سقوط جنة عليوة لاعبة نادي 6 أكتوبر للدراجات، وشهد سعيد نظيرتها في نادي منتخب السويس، خلال سباق الجمهورية للدراجات.

وكتب يوسف زكي عبر حسابه الشخصي على 'فيس بوك':'فيديو دقيقه كافي لإثبات أكاذيب اللاعبه جنه وليس لتبرأه شهد من خطأها!!'.

وأضاف:'شهد أخطأت وأخدت جزائها و البنت إعتزلت ولن تذهب الي الأولمبياد وده جزاء خطئها ونحترم القرار ورجاءً محدش يتكلم عليها بالسوء تاني، بدون تجاوز بقي من حضراتكم من حقي اتكلم في جزء صغير في حقها و اللي الناس اللي فاهمه خافت تتكلم فيه طبعاً عشان متتهاجمش'.

وأكمل:'وبطلب قبل بدايه كلامي اولاً أن يتفضل الحكم العام للسباق كابتن/ عصام اللي كان ورا الحادث بمشاهدة الفيديو كامل وسماع كلام جنه والرد عليه وإن لم تتكلم و سكت عن الحق ف والله ستقف أمام الله وستحاسب'.

وواصل:'زي ماقولت سابقاً 'شهد غلطانه والله العظيم عارف وأنا قولت كده، ومع ذلك برضوا أنا مصمم أنها 'غير متعمده الإيذاء ولم تقم بشدها، و بطلب فقط من لاعبي الدراجات ذات الخبره والمختصين فقط بالله عليكم هما اللي يردوا بكل صدق وأمانه أمام الله وعدم السكوت عن الحق أنا عارف ان شهد غلطانه تمام بس أرجوا مشاهده وسماع الفيديو وتخبروني'.

وأطلق قائد منتخب الدراجات عدة تساؤلات:'هل اللاعبه شهد تركت يدها من علي الدراجه وشدتها بعنف ورمتها ع الأرض مثل ماتقول جنه فعلاً !!، أم هل شهد قامت بفتح الكوع فقط نظراً لشده الانحراف التي قامت به وقامت بالاستناد عليها بالكتف فقط !!وهذا بالفعل الذي يظهر أمامكم في الفيديو'.

وواصل أسئلته:'ولماذا كذبت في اللقاء مع شريف عامر وقالت دي جت من ورايا وشدتني واستغلت طبعا عدم وضوح الفيديو اللي من قدام للناس مع اني الفيديو اللي من ورا بقي يوضح أن جنه كانت في الخلف وشهد في الأمام !!!'.

واستطرد:'برضوا هقول والله العظيم أنا عارف أنها شهد غلطت ياجماعه محدش يرد ويقولي انها غلطانه أنا عارف والله ياحبايبي وهي غلطانه جداً في جزء التصارع الأخير مع جنه، بس أنا لا أريد إلا إثبات أن جزء الكذب وادعاء تعمد الأذيه وشدها علي الأرض من الخلف بعنف هذا لم يكن متواجد تماماً من شهد وده كذب وافتراء عليها وكان الخطأ فقط زي ماقالت شهد عباره عن (الانحراف وفتح الكوع وسند ب الكتف) وليس القيام بشدها ورميها ع الأرض مثلما كذبت جنه ومش عارف ليه كذبت في حاجه زي دي مع اني الشعب خلاص متعاطف معاكي!!'.

وأوضح:'ولن أتطرق إلي باقي الأكاذيب التي تخص الإصابات لانها لم تثبتها ولكن لا تهمني الآن والذي يهمني إثبات أنها لم تقم بشدها وسحبها ع الأرض'.

واستكمل:'خلاص هي اعتزلت ومش رايحه أولمبياد لكن الأهم من كل ده ان يثبت عدم تعمدها إيذاء اللاعبه جنه بمثل هذه الطريقه التي تحدثت عنها وكان ده فعل خاطئ فعلاً من شهد نتيجه التصارع لخط النهاية'.

ووجه يوسف زكي عتاب للإعلامي أحمد موسى قائلًا:'طبعاً الأستاذ/ احمد موسي متكلمش في الجزء ده بعمق وصدق الكلام من جنة انها شدتها ورمتها ع الارض بمجرد ماشاهد فتح الكوع بس أنا مش هعتب عليه لأنه لن يستطيع ان يفرق بين فتح الكوع او شد ذراعها مثلما قالت إلا إذا كان لاعب دراجات ذو خبره، (ولكن أعتب عليك في قسوه معامله الفتاة الصغيرة !!)'.

وأتم:'في النهايه أقول لكل من أساء الأدب لا سماحكم الله ولا عفا عنكم علي كل الشتائم والاتهامات و الكوميكس والضغط النفسي اتجاه الفتاه، 'للأسف نحن لن نتعلم ذلك في دين الإسلام ولا في جميع الأديان و شكراً للجميع'

لا أخاف أن أتكلم في الحق لأني أخاف الله ولا أخشي إلا الله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً