اعلان

وزير الرياضة واللجنة الأولمبية يشكران الرئيس السيسى

الرئيس السيسي مع أبطال مصر
الرئيس السيسي مع أبطال مصر
كتب : أحمد حسن

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس ادارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، ورؤساء الاتحادات الرياضية المصرية عن المنظومة الرياضية ورياضي مصر ، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعد الاجتماع التكريمي من الرئيس الداعم الأول لشباب ورياضي مصر، متمنين له كامل التوفيق في رسالته السامية في تطوير الجمهورية الجديدة، واعدين ببذل أقصى جهد بما يأمله الرئيس السيسى لشبابه وأولاده رياضي مصر.

الرئيس السيسي يستقبل أبطال مصر في الألعاب الإفريقية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اللاعبين والمدربين، الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية، تكريماً لهم.

وفى كلمة له، رحب الرئيس السيسى باللاعبين والمدربين، الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية، معربًا عن سعادته بلقائهم قائلًا:' ألف مبروك وبهنيكم على اللي حققتوه'.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الرياضة تعكس مدى تحضر الدول والشعوب.

وأضاف 'السيسي، عقب استقبال اللاعبين والمدربين الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الالعاب الافريقية تكريما لهم، المذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، أن النتائج التي تم تحقيقها في قطاع الرياضة تؤكد لنا أننا نسير في الطريق السليم.

وأكد أنه لدينا فرصة لوجود أعداد كبيرة من اللاعبين الدوليين المميزين، متابعًا: 'كل ما يكون في نجاح وتفوق وميداليات أكبر هي بتعكس قدرة معنى إنك حصلت على ميداليةمهما كانت لكن بتعكس قدرة الدولة، والدولة التي تتحصل على عدد أكبر من الميداليات معناه إن قدرتهم على المنافسة عالية'.

واختتم الرئيس السيسى كلمته بقوله: 'مرة تانية بقولكم ألف مبروك وأهلا وسهلاً، سعيد باللي انتوا حققتوه، ويارب يوفقكم، ومش هنسي أقولكم إن انتوا وجهوا بالنيابة عني الشكر لأسركم اللي هي ساهمت مساهمة كبيرة جدا فاللي انتوا وصلتوله.. شكرا جزيلًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً