اعلان

4 لاعبين أحيتهم كأس الأمم الأوروبية 2024.. أبرزهم كوكوريلا

كأس الأمم الأوروبية
كأس الأمم الأوروبية

استطاعت بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» أن تُحيي عددًا من اللاعبين الذين ابتعدوا عن مستواهم خلال المواسم الأخيرة.

وانتهت بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، مساء أمس الأحد، بفوز إسبانيا باللقب على حساب إنجلترا بعد الفوز في لقاء النهائي بهدفين مقابل هدف.

لاعبون استعادوا تألقهم في اليورو

ويستعرض «أهل مصر»، فيما يلي، أبرز اللاعبين الذين استعادوا مستواهم على مدار بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

1- مارك كوكوريلا

نجح مارك كوكوريلا، الظهير الأيسر لفريق تشيلسي ومنتخب إسبانيا، أن يقدم أداءً طيبًا رفقة «الماتادور»، في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»؛ حيث إنه أنهى البطولة بتقديم تمريرة حاسمة جاء منها هدف الإسبان الثاني.

وكان كوكوريلا بعيدًا عن المشاركة رفقة فريقه تشيلسي، خلال الموسم الأخير 2023- 2024، لدرجة أن ناديه كان يرغب في بيعه، إلا أنه لم يجد مَن يقدم العرض المناسب لضم اللاعب.

وتشير عدد من التقارير إلى وجود رغبة من جانب مانشستر يونايتد في التعاقد مع مارك كوكوريلا خلال الميركاتو الحالي.

2- فوتر فيجورست

شهدت بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» تقديم فوتر فيجورست، مهاجم هوفنهايم الألماني ومنتخب هولندا، أداءً طيبًا، بعد أن غاب عن التألق خلال الموسم الأخير.

واستطاع فيجورست أن ينقذ منتخب بلاده هولندا من التعادل أمام بولندا، ليقوده نحو التأهل من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، بجانب تقديمه أداءً طيبًا خلال دور المجموعات.

3- شيردان شاكيري

عاد شيردان شاكيري، مهاجم شيكاغو فاير ومنتخب سويسرا، للتألق مُجددًا رفقة منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، وذلك بعد أن تراجع مستواه خلال المواسم الأخيرة.

4- نجولو كانتي

بعد أن ابتعد نجولو كانتي، لاعب خط وسط اتحاد جدة ومنتخب فرنسا، عن مستواه خلال الموسم الأخير، نجح منتخب بلاده في إعادته مُجددًا لمستواه، بعد أن قدم أداءً طيبًا؛ حيث قاده إلى الدور نصف النهائي من اليورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً