اعلان

خاص| وفد من الكاف يزور السعودية الأسبوع المقبل لتحديد ملعب السوبر الإفريقي

الكاف
الكاف

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد الإفريقي عن وجود وفد رسمي من الكاف، لأجل زيارة المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل، لأجل تحديد الملعب المستضيف لكأس السوبر الإفريقي الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك.

وأعلن الكاف في وقت سابق، أن بطولة السوبر الإفريقي سيجمع بين النادي الأهلي ومنافسه الزمالك، في السعودية، يوم 27 من شهر سبتمبر.

وقال المصدر، أن الوفد سيقصد عدة ملاعب في السعودية لأجل تحديد المناسب لإقامة المباراة عليه، ومن أبرزها المملكة آرينا والأول مبارك وغيره من الملاعب، لأجل معرفة السعة الجماهيرية والقدرة الإستيعابية للجمهور في المباراة.

وأضاف، بمجرد الإستقرار على مكان الملعب، سيتم تحديد التوقيت بشكل رسمي والإعلان عنه، عقب إنتهاء الزيارة.

وأشار إلى أن توقيت المباراة، قد يكون بنسبة كبيرة في تمام الثامنة أو التاسعة بتوقيت القاهرة، ولكن لم يتم الإستقرار على موعد حتى الأن.

وبحديثه عن توزيع نسبة الجماهير بين الفريقين، بظهور بعض الأقاويل أن هناك نسبة أغلبية لفريق على حساب فريق، قال: "ليس هناك نسبة كبيرة لفريق على حساب آخر، وأن ذلك الأمر يحدث فقط في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية حينما أكون المستضيف للمباراة، لكن السوبر الإفريقي يتم فيه حساب نسبة الجمهور بالتساوي بين الفريقين".

واختتم حديثه: "سيكون هناك حضور من كافة المسؤولين حول العالم في مجال الرياضة، وسيكون هناك حضور على المستوى الإفريقي والعربي وكذلك الآسيوي، بالإضافة إلى أن الكاف يبحث مع السعودية بشكل مستمر لأجل توفير تسهيلات السفر وحضور المباراة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً