اعلان

رسميا.. رحيل ساوثجيت عن تدريب منتخب إنجلترا بعد 8 سنوات

ساوثجيت
ساوثجيت

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، رحيل جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن منصبه، وذلك بعد خسارة نهائي كأس أمم أوروبا 'يورو 2024' أمام منتخب إسبانيا.

رحيل جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن منصبه

ونشر الاتحاد الإنجليزي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إكس': 'بعد 102 مباراة وحوالي ثماني سنوات في منصبه، أعلن جاريث ساوثجيت أنه سيترك منصبه كمدرب للفريق.

ساوثجيتساوثجيت

وقال جاريث ساوثجيت في رسالة وداعه لمنتخب الأسود الثلاثة، وفقًا لما نشره الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي: 'كرجل إنجليزي فخور، كان شرفًا لي أن ألعب لمنتخب إنجلترا وأن أتولى تدريب منتخب إنجلترا لقد كان يعني كل شيء بالنسبة لي، وقد أعطيته كل ما عندي'.

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

وأكد: 'انضممت إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في عام 2011، وكنت عازمًا على تحسين كرة القدم الإنجليزية في تلك الفترة، بما في ذلك ثماني سنوات كمدير فني لمنتخب إنجلترا، تلقيت الدعم من بعض الأشخاص الرائعين الذين أشكرهم من كل قلبي.

وواصل: 'لم يكن من الممكن أن يكون هناك أي شخص أفضل بجانبي من ستيف هولاند أنه أحد أكثر المدربين موهبة في جيله، وقد كان هائلاً'.

وأكمل: 'لقد حظيت بشرف قيادة مجموعة كبيرة من اللاعبين في 102 مباراة لقد كان كل واحد منهم فخوراً بارتداء الأسود الثلاثة على قمصانه، وكانوا بمثابة رصيد لبلدهم بطرق عديدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشركة الإفريقية تعتذر للمصور المعتدى عليه في مباراة الأهلي وبيراميدز