اعلان

الشركة الإفريقية تعتذر للمصور المعتدى عليه في مباراة الأهلي وبيراميدز

المصورون الصحفيون
المصورون الصحفيون

أعلنت الشركة الإفريقية للأمن والحراسة 'ش . م . م'، اعتذارها للمصور الصحفي صاحب واقعة التعدي في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري.

وأكدت الشركة، كامل احترامها وتقديرها لكافة الجهات والمؤسسات التي تساهم في نجاح المنظومة الرياضية والحفاظ على ظهور الملاعب المصرية في كافة المجالات والأنشطة الرياضية في أفضل صورها أمام العالم، مشددة على حسن التعامل مع كافة الجهات والأفراد لإنجاح تلك المنظومة.

وأكدت الشركة أن ما حدث في نهاية مباراة النادى الأهلي ونادى بيراميدز بالدوري بإستاد القاهرة الدولى هو موقف فردي من موظف أمن بالشركة تجاه أحد المصورين، وهو أمر لا تقبله رئاسة الشركة ولا اللوائح المنظمة لها، وعليه تم اتخاذ الإجراءات التأديبية تجاه المخطئ وتم إستبعاده من العمل بالنشاط الرياضي تماماً.

بيان الشركة الإفريقيةبيان الشركة الإفريقية

وأبدت الشركة الإفريقية اعتذارها للمصور عما حدث، كما أكدت رئاسة الشركة على أفرادها حسن التعامل وضبط النفس مع الجميع وعدم السماح بتجاوز حدود التعامل مع كافة الأجهزة والجهات المنوط بها إظهار الرياضة المصرية بالشكل المشرف.

خاطبت رابطة الاندية المصرية المحترفة، الشركة الإفريقية المكلفة بتأمين مباريات كرة القدم بالبطولات المحلية، لفتح تحقيق في واقعة الاعتداء على المصور كيرلس صلاح نادر أثناء قيامه بتغطية أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي أقيمت يوم الجمعة الموافق 12-7-2024 على ستاد القاهرة الدولى في تمام التاسعة مساءًا.

وأرسلت رابطة الاندية المصرية المحترفة خطاب إلى موقع صدى البلد، أكدت فيه على تقديرها الكامل لجميع المصورين ووجهت لهم الشكر على إلتزامهم الدائم اثناء تغطية مباريات الدوري العام.

امتناع المصورين الصحفيون عن التقاط الصورة الجماعية في مباراة الزمالك وبلدية المحلة

وتضامن المصورون الصحفيون، المكلفين بتغطية مباراة الزمالك وبلدية المحلة، المقامة حاليا على استاد القاهرة الدولي في الدوري الممتاز، مع زميلهم كيرلس صلاح، الذي تعرض لاعتداء منعه من تأديه عمله خلال مباراة الأهلي وبيراميدز.

تضامن المصورون الصحفيون مع كرولس صلاح

وامتنع المصورون الصحفيون عن تصوير الصورة الجماعية في مباراة الزمالك وبلدية المحلة.

وكانت شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز تعدي أفراد أمن تابعين للشركة المسئولة عن تأمين استاد القاهرة، على كيرولس صلاح خلال مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة الماضي.

وتلقت نقابة الصحفيين شكوى من الزميل، والزملاء المصورين بخصوص الواقعة تشير إلى قيام أحد أفراد الأمن بالشركة وسائق لأحد قيادات الشركة بالتعدي بالصفع على الزميل، إضافة إلى سبه بأبشع الألفاظ، وهي الواقعة الموثقة بالفيديو والصور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أيسل نديم تعلن رحيلها عن طائرة الزمالك بسبب تعنت الإدارة