اعلان

المنتخب الأوليمبي يوضح تفاصيل إصابة أحمد نبيل كوكا

أحمد سعيد كوكا
أحمد سعيد كوكا

أعلن طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأوليمبي عن تفاصيل إصابة اللاعب أحمد نبيل كوكا، خلال مباراة المنتخب الأخيرة أمام نظيره الأوكراني الودية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتعرض أحمد كوكا للإصابة في الدقيقة الـ 60 من المباراة الودية التي أقيمت مع أوكرانيا وانتهت بالتعادل 1-1 في إطار استعدادات منتخب مصر للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال طارق سليمان في المؤتمر الصحفي: 'الأشعة التي أجريت للاعب أحمد نبيل كوكا أثبتت وجود كدمة في وجه القدم في المنطقة القريبة من الإصابة القديمة والجهاز الطبي يسعى لأجل تحضير اللاعب جيدًا قبل المباريات الرسمية والتي تنطلق يوم 24 يوليو بمواجهة الدومينيكان'.

وقام الجهاز الطبي بعمل العلاج الأولي بعد المباراة ويقوم اللاعب بإجراء جلسات علاجية وتأهيلية تحت إشراف صلاح عاشور أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بمعدل جلستين فى اليوم.

وقام طارق سليمان بالتواصل مع أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي وأرسل له التقرير والأشعة الخاصة باللاعب.

المنتخب الأوليمبي

ويقع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة، بدورة الألعاب الأوليمبية، رفقة كل من: إسبانيا، أوزبكستان، وجمهورية الدومينيكان.

ويواجه منتخب مصر في الجولة الأولى من أوليمبياد باريس، نظيره جمهورية الدومينيكا، يوم الأربعاء، الموافق 24 يوليو الجاري، على ملعب «لا بوجوار».

ثم يواجه منتخب مصر في الجولة الثانية نظيره أوزبكستان، يوم السبت الموافق 27 يوليو، على ملعب «لا بوجوار»، وبعدها يلاقي إسبانيا، يوم الثلاثاء، الموافق 30 من الشهر ذاته، على ملعب «بوردو».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومودرن سبورت (1-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة)| جوووووول بيرسي تاو