اعلان

أيسل نديم تعلن انتهاء أزمتها مع نادي الزمالك (فيديو)

أيسل نديم
أيسل نديم

أكدت أيسل نديم، لاعبة فريق الطائرة سيدات بنادي الزمالك، تمسكها بالبقاء داخل نادي الزمالك، ورغبتها في المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية.

وقالت أيسل نديم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مشكلتها هي عدم الشعور بالتقدير النفسي والمعنوي داخل النادي، وأنها ليست مشكلة مادية على الإطلاق.

وتابعت أيسل نديم: «رغبتي الوحيدة هي أن يكون هناك عدل داخل الفريق، وأن يتم مساوتي مع زميلاتي في الفئة الأولى من العقود بالنسبة للاعبات في النادي».

وواصلت: «أنا حاولت إيصال وجهة نظري للإدارة، وكان يتم إلغاء الميعاد مع المهندس هشام نصر، نائب رئيس النادي، قبلها بيوم واحد في أكثر من مناسبة، وأنا لم أستطع أن أقوم بإيصال وجهة نظري ولم أكن لأصدر البيان غير لما كل الأبواب أُغلقت في وجهي».

وكشفت أيسل عن أن عقدها مع نادي الزمالك 500 ألف جنيه في الموسم، مشيرةً إلى أن نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة النادي، عرضت عليها بالفعل زيادة مرتبها إلى 650 ألف جنيه، ولكن المفاوضات وصلت في النهاية إن عقدها كما هو دون أي زيادة.

وأكدت أيسل نديم عن أنه لم يحدث أي تواصل من النادي الأهلي معها للتعاقد معها في الفترة المقبلة.

أيسل نديم: عمرو أدهم أبلغني أن الإدارة متمسكة بي

وأشارت أيسل نديم إلى أن عمرو الأدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، اتصل بها ووعدها أنه ستتم دراسة الموضوع وأنها في انتظار رده عليها، مضيفةً: «عمرو الأدهم أبلغني أن الإدارة كلها متمسكة بي وأبلغته أني متمسكة بالاستمرار داخل نادي الزمالك أيضًا».

وتابعت: «أنا رغبتي الأولى والأخيرة أني أستمر داخل نادي الزمالك وأريد أن أشارك في كأس العالم للأندية وفي كل البطولات مع الزمالك».

وشددت قائلةً: «أنا مش عايزة زيادة عن حد من زميلاتي ولكن أريد المساواة مع زميلاتي الأساسيين في الملعب، وأنا عايزة أكمل في نادي الزمالك ومش عايزة أمشي من النادي. أنا منتظرة رد بالحل إن شاء الله من عمرو الأدهم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر باتحاد الكرة يكشف موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام الأهلي