اعلان

مبابي يتجنب العملية الجراحية في ريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

انضم كيليان مبابي حديثًا إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني قادمًا من باريس سان جيرمان، وعقب حفل استقبال النجم الشاب، ذهب في إجازة بعد موسمه الطويل، على أن يكون موعد عودته في السابع من شهر أغسطس المقبل.

وخضع كيليان مبابي للفحص أمس، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد بالوقت الحالي، ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية فقد تم استبعاد الجراحة للاعب بعد تعرضه لكسر في الأنف مع فرنسا ببطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

وكالمعتاد، ما لم تقول الاختبارات الدورية التي سيخضع لها خلاف ذلك، وهو الأمر الذي يبدو غير مرجح، سيعود المهاجم إلى الفالديبيباس للتمرين مع بقية زملائه في الفريق بدون قناع وبدون جراحة.

ولكن لا يمكن ابتعاد مبابي عن العملية الجراحية بنسبة مائة بالمئة، على أن يعتمد على حالة الحاجز الأنفي عند عودته من الإجازة.

مبابي يهرب من العملية الجراحية لأنفه.

وبالتالي يتوجب على مبابي بعدم القيام بجولة في الولايات المتحدة، كذلك لأن اعتبارًا من 28 يوليو، سيلعب ريال مدريد ثلاث مباريات ودية: ضد الميلان وبرشلونة وتشيلسي.

ولكن يبدو الأمر الأكثر أهمية هو أن ينقطع مبابي عن اللعب وأن يحظى بموسم جيد. في مدريد، فهناك بعض القلق بشأن التقويم القادم وهم يدركون أن اللاعبين ليسوا آلات.

ومع ظهور الشكل الجديد من بطولة كأس العالم للأندية، فإن الفريق يمكنه إنهاء الموسم 13 يوليو، موعد المباراة النهائية، دون إغفال التزامات المنتخب الوطني. بالإضافة إلى وجود سبعة ألقاب ينافس الفريق الملكي عليها، ويبدو من السخافة فرض عودة لاعب، حتى لو كان مبابي وجولة في الولايات المتحدة، والتي يمكن دفع ثمنها غاليًا لاحقًا.

ويضع مبابي نفسه بين يدي النادي عندما يتعلق الأمر بالجولة، وفيما يتعلق أيضًا بخياراتهم للتواجد في المباراة الرسمية الأولى للموسم، كأس السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس ضد أتالانتا. والحقيقة هي أنه سيصل إلى الموعد، على الرغم من أسبوع واحد فقط من التدريب. فإن أنشيلوتي هو من سيقرر بالنهاية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نص التقرير الطبي لـ تامر ضيائي بعد وفاته