اعلان

المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تنشر خطاب رفع العقوبة عن رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلنت اللجنة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، في وقت سابق لها، عن براءة اللاعب رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، من تهمته المتعلقة بتلاعبه بإحدى عينات التحليل الخاصة بالمنشطات.

وبذلك القرار أصبح من حق رمضان صبحي المشاركة مع بيراميدز في المباريات بشكل طبيعي بعد أن قررت لجنة المنشطات المصرية، رفع عقوبة الإيقاف الإجباري عن اللاعب.

خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

وجاء نص خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات المرسل لاتحاد الكرة والخاص ببراءة رمضان صبحى فيما يلي:

وتلقت اللجنة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أمس الثلاثاء، الموافق 16 يوليو 2024، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات فى قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما: استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأى جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذى نص على 'اكتشاف غير نمطي'.

وذكرت اللجنة أن قرار المنظمة يفرض الإيقاف المؤقت الإجبارى على اللاعب كان موافقا للقواعد المنصوص عليها فى القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

وقررت اللجنة بالأغلبية، الآتى:

- عدم فرض عقوبة على اللاعب.

- الرفع الفورى للإيقاف المؤقت الإجبارى المفروض على اللاعب.

وبدورها أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

وبالتالي وضع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز ، برنامج تأهيلي خاص لرمضان صبحي من أجل تجهيزه للمشاركة في مواجهة الأهلي المقبلة، المقرر لها يوم الاثنين فى الدورى المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد ومكان تشييع جنازة تامر ضيائي