اعلان

ميكالي: مجموعة مصر في الأولمبياد "ليست سهلة".. واللاعب المصري يحتاج للثقة

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على صعوبة مجموعة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024، والتي تضم كل من إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأخيرًا أوزبكستان.

وقال ميكالي في تصريحات تلفزيونية:"منذ سنوات طويلة وأنا أعمل في هذه الفئة العمرية، وأصبحت قادرًا على العمل في التدريبات واستغلال أقصى استفادة رغم ضيق وقت المعسكرات، واللاعبين بالفعل استجابوا لنا ولتعليماتنا".

وأضاف:" تأهلنا لنهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة، لكننا خسرنا في النهاية لسوء الحظ، ونأمل في تحقيق إنجاز بالاولمبياد".

وأكمل:"اللاعب المصري مؤهل للاحتراف في أوروبا وهو ليس أقل من اللاعبين الآخرين حتى في البرازيل، لسنا متأخرين عن أحد فقط نحتاح لعقلية قوية ودعم أكبر وثقة في أننا لسنا أقل من أحد، بالإضافة إلى تحسين الملاعب والبنية التحتية لمساعدة هؤلاء اللاعبين".

وحول المجموعة في الاولمبياد قال:"المجموعة لن تكون سهلة وتضم منتخبات جيدة، ولا يوجد منافس يمكن وصفه بالخصم السهل، وحاولنا التعرف على كل المدارس، وواجهنا أوزباكستان وحققنا الفوز في الدقائق الأخيرة".

واختص ميكالي المنتخب الإسباني:"منتخب إسبانيا فهو مدرسة كبيرة في كرة القدم، والدومنيكان يضم العديد من المحترفين والمجنسين لذا هي مجموعة صعبة".

وأتم:"التتويج بميدالية أولمبية حلم مشروع ويراودني منذ مجيئ إلى هنا، وعملنا بجد لتحقيق التأهل الذي كان صعبًا للغياية وكما كنت في البرازيل، أنا هنا أبحث عن أول ميدالية في تاريخ مصر وهذا سيحدث بالسعي والإرادة والروح وهذا أهم ما يميز الشعب المصري".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إني لمعاشرة جثتك من المتلذذين.. ممثل النيابة العامة يكشف كيف قتل سفاح التجمع ضحيته الأولى