اعلان

الزمالك يقرر إحالة أيسل نديم لاعبة الطائرة للتحقيق

أيسل نديم
أيسل نديم
كتب : أحمد حسن

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إحالة أيسل نديم لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالنادي.

إحالة أيسل نديم لاعبة الطائرة للتحقيق

جاء ذلك لما بدر من اللاعبة بالتصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية دون الحصول على إذن من إدارة النادي، وعدم الالتزام بسياسة النادي فيما يخص الظهور الإعلامي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

بجانب غيابها عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة دون إذن أو عذر، في الوقت الذي ترتبط فيه اللاعبه بعقد ممتد مع النادي لمدة موسمين.

ويؤكد مجلس الإدارة على أهمية احترام الجميع للنظام المتبع داخل منظومة نادي الزمالك في جميع الفرق الرياضية.

أيسل نديم تكشف أزمتها مع الزمالك

كانت أكدت أيسل نديم، لاعبة فريق الطائرة سيدات بنادي الزمالك، تمسكها بالبقاء داخل نادي الزمالك، ورغبتها في المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية.

وقالت أيسل نديم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مشكلتها هي عدم الشعور بالتقدير النفسي والمعنوي داخل النادي، وأنها ليست مشكلة مادية على الإطلاق.

وتابعت أيسل نديم: «رغبتي الوحيدة هي أن يكون هناك عدل داخل الفريق، وأن يتم مساوتي مع زميلاتي في الفئة الأولى من العقود بالنسبة للاعبات في النادي».

وواصلت: «أنا حاولت إيصال وجهة نظري للإدارة، وكان يتم إلغاء الميعاد مع المهندس هشام نصر، نائب رئيس النادي، قبلها بيوم واحد في أكثر من مناسبة، وأنا لم أستطع أن أقوم بإيصال وجهة نظري ولم أكن لأصدر البيان غير لما كل الأبواب أُغلقت في وجهي».

وكشفت أيسل عن أن عقدها مع نادي الزمالك 500 ألف جنيه في الموسم، مشيرةً إلى أن نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة النادي، عرضت عليها بالفعل زيادة مرتبها إلى 650 ألف جنيه، ولكن المفاوضات وصلت في النهاية إن عقدها كما هو دون أي زيادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً