اعلان

مالك مانشستر يونايتد يوافق على رحيل 11 لاعبًا.. ويرصد ميزانية ضخمة للصفقات الصيفية

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

بدأ نادي مانشستر يونايتد وضع خطته لبناء مشروع جديد يضم عناصر قادرة على الدخول في منافسة قوية على مختلف البطولات المحلية والقارية، وذلك بعد أن أصبح السير جيم راتكليف مالكًا للنادي.

كانت البداية بالنسبة للسير جيم راتكليف هي تطهير الفريق من عدد كبير من اللاعبين، على رأسهم المدافع الفرنسي رافائيل فاران، الذي رغم جودته المميزة، فإنه تعرض لعدد كبير من الإصابات على مدار المواسم السابقة ليشارك في عدد قليل من المباريات، وبالتالي يتقرر عدم تجديد عقده ورحيله عن صفوف الفريق، مع عدم تفعيل بند شراء المغربي سفيان أمرابط.

خطة مانشستر يونايتد

ثم قرر راتكليف رحل أنتوني مارسيال، مهاجم المان يونايتد، عن الفريق في الصيف الحالي؛ بسبب كثرة إصاباته.

كما قرر راتكليف بيع هاري ماجواير، مدافع الفريق، بسبب الانتقادات العديدة التي تُوجه له بصفة مستمرة نتيجة أخطائه المتعددة التي كلفت الفريق هزائم عديدة حرمته من المنافسة على مختلف البطولات، هذا بجانب أن النادي سيدرس أي عروض تُقدم لبعض اللاعبين مثل: إريكسن وأونانا ودالوت ووان بيساكا وليندلوف وأنتوني وجادون سانشو.

وفي نفس الوقت، سيعمل راتكليف على الحفاظ على عناصر مانشستر يونايتد الأساسية مثل: ميكتوميناي وراشفورد وليساندرو مارتينيز وبرونو فرنانديز وجارناتشو، بجانب تدعيم الفريق بعناصر جديدة على المستوى الدفاعي والهجومي.

ويستهدف مانشستر يونايتد ضم عدد كبير من اللاعبين، وعلى رأسهم مدافع بايرن ميونيخ، الهولندي ماتياس دي ليخت، والمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي، ولذا فإن راتكليف حدد ميزانية ضخمة لحسم ملف الصفقات في الصيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ترامب يقبل الترشح عن الجمهوريين في انتخابات الرئاسة الأمريكية