اعلان

إيهاب الكومي عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز: الكرة للجماهير

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

علق الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، على رفع نادي بيراميدز القيمة المالية لمباراته أمام الأهلي بشكل مبالغ بيه، مشيدا بدور إدارة الأهلي مع جماهيرها من أجل حل تلك الأزمة.

قال إيهاب الكومي في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" بمناسبة مباراة الأهلي وبيراميدز الإثنين المقبل.. دائما وأبدا الكرة للجماهير، كنا ننادي متى ستعود الجماهير للمدجات؟ ودائما كنا نقول أن وجود الجمهور في المدرجات شبيه بوجود الجمهور في المسرح، هو من يحدث التفاعل".

أضاف:" الآن اللوحة غير مكتملة، حققنا بطولة كأس أمم أفريقيا في مصر 2006 لأننا كان ورائنا جمهور عظيم، الجمهور يخرج كل الطاقة من اللاعبين".

أكد إيهاب الكومي:" هذه هى الصورة التي نريدها، الكرة للجماهير، وهي من تحرك الوجدان وتجعل لاعب كرة القدم يبدع".

أشار إيهاب الكومي:" نادي بيراميدز من حقه تحديد قيمة التذاكر الخاصة بمبارياته، لكن مع كامل الاحترام لإدارة نادي بيراميدز الذي يحقق موسم أكثر من رائع، لكن فوجئنا بأسعار تذاكر أغلى من المعتاد، هناك جمهور يأتي من محافظات بعيدة جدا، يتحمل معاناة السفر ويقتطع من قوته لمؤازرة فريقه الذي يحبه، هذا هو عنوان الانتماء".

شدد إيهاب الكومي:" فيجب أن أساعد، مثلما ساعدتنا الدولة في رجوع الجماهير للمدرجات، دوري أساعد الجماهير في التواجد بالمباريات، أسعار مباراة الأهلي وبيراميدز مبالغ بها بشكل كبير".

أوضح إيهاب الكومي:" عندما أصعب على جماهير أي نادي الدخول للمباراة، لازم نراجع أنفسنا، وأطالب بوضع سقف لأسعار الجماهير، بداية من الموسم المقبل، بأقصى شئ 100 جنيه للدرجة الثالثة".

أتم إيهاب الكومي:" الأهلي عندما وجد أسعار التذاكر مرتفعة للغاية، حصته عبارة عن 7500 تذكرة، تكفل بها مجلس إدارة النادي الأهلي، وبدأت سطور عشق ومحبة بين الأهلي وجماهيره".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً