اعلان

بدون راحة.. الزمالك يواصل تدريباته اليوم استعدادا للقاء الداخلية

الزمالك وبروكسي
الزمالك وبروكسي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مواصلة التدريبات غداً الجمعة بصورة طبيعية، استعداداً لمباراة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض إلى دور الـ16 لمواجهة طلائع الجيش.

ويستأنف الفريق تدريباته في السادسة والنصف مساء الغد على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الداخلية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

من جانبه، أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، أن مباراة بروكسي التي أقيمت اليوم الخميس، في بطولة كأس مصر كانت مهمة بالنسبة لفريقه.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "بدأنا المباراة بشكل جيد وسجلنا 3 أهداف مبكرة من أول ثلاث فرص صنعها الفريق، وقام بروكسي بتحولات هجومية لم نستطع إيقافها".

وواصل: "يوسف أوباما لمس الكرة بيده في ركلة جزاء بروكسي لأنه فقد اتزانه بسبب تعرضه للدفع من لاعب الفريق المنافس، وهنا تظهر أهمية تقنية الفيديو التي لا تتواجد في مباراة اليوم".

وواصل المدير الفني قائلاً: "في المجمل الزمالك نجح في فرض سيطرته وتسجيل الأهداف، ولم يكن من الجيد أن يعود فريق بروكسي بتسجيل هدفين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ترامب يقبل الترشح عن الجمهوريين في انتخابات الرئاسة الأمريكية