اعلان

كاظمة الكويتي يحتفل بفوزه على تليفونات بني سويف 7-1.. والأخير يرد: ملعبناش الماتش أصلًا (القصة الكاملة)

تليفونات بني سويف وكاظمة
تليفونات بني سويف وكاظمة

تفاجأ نادي تليفونات بني سويف بكونه خاض مباراة ودية ضد كاظمة الكويتي وخسر بنتيجة (7-1)، رغم أن النادي لم يخُض أي مواجهات ودية ولم يبدأ مرحلة الإعداد من الأساس.

مباراة تليفونات بني سويف وكاظمة الكويتي

البداية كانت عندما نشر نادي كاظمة الكويتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس، تويتر»، صورة أثناء مباراة ودية مع تليفونات بني سويف، وكتب عليها: «صور من فوز كاظمة على تليفونات بني سويف 7/1 في الودية الأولى للسفير بمعسكر الأسكندرية».

وخرج نادي تليفونات بني سويف ليعلق على الأمر؛ حيث قال: «يعلن نادي تليفونات بني سويف أن الأخبار التي تداولت عن إقامة مباراة ودية مع نادي الكاظمة الكويتي غير صحيحة.. حيث إن النادي حتى تاريخه لم يبدأ أصلًا فترة الإعداد ولم يلعب أي مباراة ودية في الفترة الحالية».

وأضاف: «والنادي سوف يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يقوم باستغلال اسم النادي، وأن أي أخبار تخص النادي سيتم نشرها على هذه الصفحة تأكيدًا على الشفافية والمصداقية».

ثم أصدر النادي بيانًا جديدًا يُحذر خلاله من الوكيل الذي قام بإبرام الاتفاق مع الكاظمة الكويتي.

وجاء البيان كالتالي..

«نادي تليفونات بني سويف يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين ويدعى سيد رياض الذى انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتي.. رغم أن نادي تليفونات بني سويف أصلًا لم يبدأ فترة الإعداد ولم يلعب أي مباريات ودية من الأساس.

وسيقوم النادى باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص في أسرع وقت حفاظا على حقوق النادي القانونية والأدبية.

ويحذر النادى أي شخص أو أي شركة تعمل فى المجال الرياضي أن تنتحل صفة النادى دون أي إذن مسبق أو سند قانوني يتيح له ذلك».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تليفونات بني سويف لـ «أهل مصر»: لا علاقة لنا بمباراة كاظمة الكويتي وسنقاضي صاحب الواقعة