اعلان

تعرضت لأزمة قلبية اليوم.. نقل اللاعبة شهد سعيد للعناية المركزة لخطورة حالتها

اللاعبة شهد سعيد ووالدها
اللاعبة شهد سعيد ووالدها

تعرضت شهد سعيد، بطلة العرب وإفريقيا في رياضة الدراجات، لأزمة قلبية مفاجئة، صباح اليوم السبت، نقلت على أثرها إلى مستشفى الفيوم العام، بسبب خطورة حالتها، ووضعت تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

ويأتي ذلك بعد الضغوط التي تعرضت لها إثر حادث التصادم مع اللاعبة جنة عليوة، خلال بطولة الجمهورية في شهر أبريل الماضي، حيث فقدت اللاعبة شهد السيطرة على دراجتها، واصطدمت بزميلتها، وأصابتها إصابة بالغة.

والد الاعبه شهد سعيد اللاعبة شهد سعيد

حملة تشويه اللاعبة شهد سعيد

وانتشر فيديو التصادم الذي وقع قبل خط انتهاء سباق 50 مترا، وقدمت على أثره اللاعبة جنة عليوة بلاغا ضد شهد سعيد اتهمتها فيه بالشروع في قتلها.

وقال والد اللاعبة شهد سعيد:'أحد الأفراد تآمر ضد شهد لتشويه صورتها، والضغط على الاتحاد لمنعها من المشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024، وكسب تعاطف المتابعين ضد ابنتي'.

والد الاعبه شهد سعيد والد اللاعبة شهد سعيد

مؤامرة ضد ابنتي

وقال والد اللاعبة، شهد سعيد، في لقاء مع أهل مصر: 'تقع الكثير من الحوادث في جميع المسابقات الجماعية، كما أنه تم أخذ فيديو في مسابقة قديمة مع لاعبة أمريكا في البطولات، وأساس هذه البطولة هو التضيق على المنافسين، واللعبة تقوم على ذلك، وفازت ابنتي على بطلة أمريكا، عن طريق منعها من المرور، لكن تم استغلال الفيديو ضدها لإقناع الرأي العام بأنها تقصد أذية زمليتها في بطولة الجمهورية'.

وأضاف: 'بنتي بنت الأرض الطيبة والرزق الحلال ومتربية، وأبناء محافظة الفيوم جميعا يعروفون بالطيبة وحسن الخلق والانتظام في العبادة والصلاة والتقرب لله، فلماذا يتم معها ذلك هل لأنها طيبة ومن أسرة بسيطة؟!'.

والد شهد لرواد الفيسبوك: انزلوا الفيوم واسألوا عنا؟

وأعرب والد اللاعبه شهد عن حزنه الشديد إزاء ما تم نشره عبر السوشيال ميديا من تعليقات سلبية ضدهم، قائلا: 'تعالوا شوفوا واحكموا على بنتي وأسرتها بنفسكم، اسألوا الجيران والأصدقاء وأهل المنطقة، لا تحكموا على الناس بالباطل والمؤمرات المحبوكة، لإقصائها من بطولة دولية ترفع فيها علم مصر، وسط إعلام العالم'.

وتابع: 'أنا مش مسامح إللي عمل كدا في بنتي، أنتم لم تحطموا بطلة فقط، وإنما حطمتوا بنتي نفسيا وجسديا، لكي يتم إقصاؤها من البطولات لمصلحة شخص بعينه، وقد طلبت من ابنتي الاعتزال للحفاظ على نفسيتها، التي تأثرت فأثرت على صحتها الجسدية'.

ابنتي أهينت بأسوأ الألفاظ

وواصل والد اللاعبة شهد: 'أنا أريد ابنتي ولا شيء آخر، وأطالب رواد السوشيال ميديا أن يبعدوا عنا، فهي لم تخطئ، ومع ذلك اعتذرت عدة مرات لزمليتها، وأهينت منها أمام النيابة، وأتساءل كيف للاعبة تصاب بارتجاج في المخ وكسور، بدلا من أن تستمر في المستشفى للعلاج، أن تذهاب في نفس التوقيت للنيابة من أجل تقديم بلاغ؟َ!'.

وأتم والد شهد بالقول: 'تركنا لكم رياضة الدراجات وليس مسابقة فقط، وبنتي اعتزلت اللعبة كلها، فاتركونا في حالنا، وأنا مش مسامح أي أحد أذاها، وآخر كلامي حسبنا الله ونعم الوكيل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً