اعلان

لاڤيينا يعلن دعمه لـ بيراميدز في مباراة الأهلي القادمة

لاڤيينا يدعم بيراميدز
لاڤيينا يدعم بيراميدز

أعلن نادي لاڤيينا عن تقديم دعمه الكامل لنادي بيراميدز خلال مباراته أمام النادي الأهلي المقبلة، والمقرر لها الاثنين المقبل في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ونشر لاڤيينا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بيانًا رسميًا قائلًا: «يعلن نادي لاڤيينا عن دعمه الكامل لنادي بيراميدز في مباراته القادمة أمام النادي الأهلي. يأتي هذا الدعم من خلال حشد وتشجيع جميع قطاعات نادي لاڤيينا من براعم للناشئين وأولياء الأمور، بهدف ترسيخ وتعزيز العلاقة القوية والمتميزة بين نادي لاڤيينا ونادي بيراميدز».

لافيينا يدعم بيراميدز ضد الأهلي

وتابع: «تعكس هذه العلاقة الوثيقة التاريخ المشترك بين الناديين، حيث أن مؤسس الناديين هو السيد محمود الأسيوطي، الذي قام بتأسيس نادي الأسيوطي قبل أن يتحول إلى نادي بيراميدز بعد عملية الاستحواذ عليه، ليصبح أول استثمار أجنبي في كرة القدم المصرية. تسهم هذه الروح التعاونية والتاريخ المشترك في تعزيز الشراكة بين الناديين وتوسيع قاعدة دعمهما».

وأضاف: «وأكد نادي لاڤيينا احترامه الكامل للنادي الأهلي وجماهيره العريقة، مشددًا على أن هذا الدعم لنادي بيراميدز ينطلق من جذور النادي وارتباطه الوثيق بمؤسس نادي لاڤيينا».

وواصل: «كما يتمنى نادي لاڤيينا لنادي بيراميدز تحقيق أول بطولة في تاريخه وكتابة فصل جديد في سجله الرياضي».

واختتم: «وسوف يحضر السيد محمود الأسيوطي والسيد سيف الأسيوطي المباراة من المقصورة الرئيسية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً