اعلان

الزمالك يواجه الداخلية بحثا عن تصحيح المسار في الدوري المصري

الزمالك والداخلية
الزمالك والداخلية
كتب : أحمد حسن

يلتقي فريق الزمالك بنظيره الداخلية، مساء اليوم الأحد، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

الزمالك في مواجهة الداخلية

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، بهدف تصحيح مسار الفريق بالدوري المصري وذلك عقب التعادل السلبي مع بلدية المحلة، بالجولة الأخيرة للمسابقة

وتعادل الزمالك مع بلدية المحلة سلبياً فى آخر ظهور بالمسابقة، فيما خسر الداخلية من فاركو بهدفين دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة.

وفي المقابل،يخوض الداخلية بقيادة عيد مرازيق، اللقاء لتأجيل تأكيد هبوطه في محاولة لتحقيق معجزة والتشبث في أمل النجاة والاستمرار في الدوري.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ31 بالدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز السادس بجدول الدوري برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكه 26.

فيما يحتل الداخلية المركز الأخير فى جدول الدوري برصيد 19 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 17 مباراة وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 39.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً