اعلان

إنتر ميامي يكرم ميسي بعد تربعه على عرش أكثر اللاعبين حصدا للألقاب

ميسي
ميسي
كتب : أحمد حسن

حرص نادي إنتر ميامي، على تكريم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بحصده لقب بطولة كوبا أمريكا 2024 رفقة منتخب التانجو، ليصل للقب الـ45 فى مسيرته، ليتربع على عرش قائمة اللاعبين الأكثر تتويجاً بالألقاب فى التاريخ.

إنتر ميامي يكرم ميسي

ومنح فريق إنتر ميامي نجمه ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، إطارا تاريخيا يحمل رقم 45 عدد ألقابه مع كرة القدم على مستوى الأندية والمنتخب، بعد قيادة التانجو للقب بطولة كوبا أمريكا 2024، فى احتفالية قصيرة أقامها الفريق الأمريكي قبل دقائق من انطلاق مباراة فريقه أمام شيكاغو فاير ببطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، والتي انتهت بفوز إنتر ميامي 2-1.

وحمل أطفال وسط ملعب تشيس لافتات صغيرة بالألقاب التي حصل عليها ليونيل ميسي، مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ومنها بطولتي كوبا أمريكا 2021، و2024.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كوبا أمريكا للمرة الـ 16 في تاريخه والثانية على التوالي، بعد فوزه بلقب بطولة 2020.

إنتر ميامي يعلق على إصابة ميسي

وتعرض ميسي للإصابة في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا أمام كولومبيا، التي غادر على إثرها الملعب باكيا في الدقيقة 66 ودخل بدلا منه نيكولاس جونزاليس.

وقال إنتر ميامي في بيان عبر موقعه الرسمي، 'خضع ليونيل ميسي لفحص طبي، وتبين منه أنه يعاني من إصابة في أربطة كاحله الأيمن، وسيتم تحديد مدى جاهزية القائد من خلال التقييمات الدورية وتقدم تعافيه'.

يذكر أن إنتر ميامي حقق الفوز على ضيفه شيكاغو فاير، بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم ، ليواصل تصدره للمسابقة.

وبهذه لنتيجة ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى النقطة 53 ليواصل تصدره لجدول الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تفاصيل غرق لاعب مصر في النيل أثناء التدريبات