اعلان

وزير الشباب والرياضة ينعي لاعب نادي الكهرباء للتجديف

محمد عمرو مصطفى
محمد عمرو مصطفى
كتب : أحمد حسن

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي والمواساة في وفاة محمد عمرو مصطفي نادي الكهرباء للتجديف، بعد العثور علي جثمانه، بعد حادث غرقه خلال تدريبات أمس السبت.

وفاة اللاعب محمد عمرو

داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويله أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي ذات السياق، وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الإتحاد المصري للكانوي والكياك؛ بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب أمس أثناء التدريبات.

نجحت قوات الإنقاذ النهري في القاهرة، فى العثور على جثمان لاعب نادي الكهرباء الرياضي محمد عمرو مصطفى، بعد سقوطه من قارب في نهر النيل في منطقة الزمالك بالأمس.

العثور على جثمان اللاعب محمد عمرو

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بانقلاب قارب واختفاء لاعب كان على متنه.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين انقلاب قارب من نوع 'كانوي' وكان على متنه محمد عمرو مصطفى، مواليد 2007، لاعب في نادي الكهرباء ، وتم الدفع بغواصين ولانشات ونجحت بعد مرور 24 ساعة فى انتشال الجثمان.

سقوط لاعب من قارب في النيل بالزمالك

وأصدر الاتحاد المصري للكانوي والكياك، بيانا عن اختفاء لاعب نادي الكهرباء الرياضي محمد عمرو مصطفى أثناء التدريب بالنادي.

وأوضح البيان، أنه بتاريخ اليوم السبت الموافق 20-7-2024 تم إبلاغنا من سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوي باللاعب محمد عمرو مصطفى، مواليد 2007، لاعب النادي، وذلك أثناء التدريب بالنادي، وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي، أمام النادي الكائن بشارع أبو الفدا بالزمالك، مما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن، وتم العثور على القارب والمجداف.

وتابع أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار البحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة، علما بأن الاتحاد يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعة له بالأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين، على أن يتم تطبيق تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسؤوليتها، وسيتم إصدار بيانات أخرى حول التطورات والمستجدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف