اعلان

بلا فوز | الأهلي يخشى عقدة الدور الثاني أمام بيراميدز قبل صدام اليوم

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
كتب : أحمد حسن

تتجه آنظار عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، صوب ملعب الدفاع الجوي،مساء اليوم الإثنين، لمتابعة مباراة الأهلي وبيراميدز، والتى تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ31 بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد بيراميدز

وتعد مواجهة بيراميدز والأهلي، واحدة من أهم مباريات موسم الدوري المصري الحالي، وذلك نظرا للمنافسة الشديدة بين الفريقين على لقب بطولة الدوري.

كما تعد مباراة الفريقين، خلال السنوات الأخيرة هامة في ظل المنافسة داخل الملعب وخارجه بينهم.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاثة لتقليص الفارق لنقطتين مع بيراميدز صاحب صدارة الدوري برصيد 68 نقطة.

ويتبقى للأهلي 3 مباريات أقل عن بيراميدز، ويزيد ذلك من أهمية اللقاء حيث حال انتصر المارد الأحمر في مواجهة اليوم سيمنحه ذلك دفعة معنوية كبيرة في سباق حصد اللقب.

الأهلي يخشي استمرار عقدته أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

ويخشى الأهلي من استمرار عقدته أمام بيراميدز، خلال مواجهات الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري المصري، حيث لم ينجح المارد الأحمر من الانتصار بالدور الثاني خلال 5 مواجهات جمعت الفريقين منذ تحول مسمى النادي من الأسيوطي لفريق بيراميدز بداية من عام 2018.

مواجهات الأهلي وبيراميدز بالدور الثاني بالدوري المصري

التقى الأهلي وبيراميدز في 5 مباريات في الدور الثاني، حسم التعادل نتيجة مباراتين وذلك خلال مواسم 2019 - 2020 بالتعادل سلبيًا و الموسم التالي بنتيجة هدفين لكل فريق.

فاكتفى الفريقين بالتعادل في مباراتين هما في الجولة 33 من عمر منافسات موسم 2019-2020، وانتهت بالتعادل السلبي، وفي الموسم التالي بنتيجة هدفين لكل فريق.

بينما فاز بيراميدز في 3 مباريات آخرها في لقاء الجولة 28 من الموسم الماضي بثلاثة أهداف دون رد.

وجاءت انتصارات بيراميدز كالأتي:

موسم 2018 - 2019 فوز بيراميدز بهدف دون رد.

لقاء الجولة 25 من موسم 2021-2022 فوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

2022- 2023 فوز بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل.

أما على مستوى جميع النتائج جاء تاريخ لقاءات الفريقين كالأتي:

التقى الأهلي بنظيره بيراميدز في 19 مباراة بما فيها مسماه القديم الأسيوطي، حقق المارد الأحمر الفوز في 9 مباريات وخسر في 6 مواجهات، وتعادل في 4 لقاءات، سجل الأهلي 23 هدفا في شباك بيراميدز، بينما سجل بيراميدز 15 هدفا.

الأهلي يتفوق على بيراميدز في القيمة السوقية

ويتفوق الأهلي على بيراميدز في القيمة السوقية، وذلك بحسب موقع ترانسفير ماركت المختص بأرقام وإحصائيات اللاعبين و تبلغ القيمة السوقية للنادي الأهلي نحو 32.25 مليون يورو، ، بينما تبلغ القيمة السويقية لفريق بيراميدز نحو 19.68 مليون يورو.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على حساب بيراميدز، في لقاء ينطلق بتمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 بالدوري المصري

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة جمعهما من 28 لقاءًا، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 جمعهما من 25 لقاءًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل