اعلان

مودرن سبورت يهزم سموحة بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

مودرن سبورت
مودرن سبورت

حسم فريق مودرن سبورت مباراة اليوم لصالحه أمام فريق سموحة، بثلاثية نظيفة، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أفتتح اللاعب أحمد عاطف التسجيل بالدقيقة الـ 3 لصالح مودرن سبورت.

جاء الهدف من عرضية جانبية، ارتطمت بمدافعي سموحة، لتصل إلى محمد صادق الذي يمررها على أحمد عاطف ليسكنها شباك الهاني سليمان، ثم يحتفل بالهدف رافعًا قميص اللاعب الراحل أحمد رفعت.

ثم عزز محمد صادق بهدف ثانٍ، بيسارية من اللاعب بالدقيقة الـ 29، يسكنها في أقصى يمين الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم مودرن سبورت بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني استطاع خالد رضا إدراك خطأ الهاني سليمان، بعد ضربة ركنية لم يستطع الإمساك بالكرة، لتجد أقدام خالد رضا يسكنها بالشباك ليعلن عن الهدف الثالث بالدقيقة الـ 52، لصالح مودرن سبورت.

وبذلك الفوز يعتلي مودرن سبورت المركز الرابع برصيد 50 نقطة، فيما يتجمد رصيد فريق سموحة عند النقطة الـ 45 نقطة بالمركز السادس.

تشكيل مودرن سبورت

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

الدفاع: محمود شعبان، محمود رزق، خالد رضا، جوزيف جوناثان

خط الوسط: غنام محمد ، عمرو السيسي، محمد صادق، عبد الكبير الوادي ، أحمد عاطف

الهجوم: علي ياسر

تشكيل سموحة

فيما جاء تشكيل سموحة في حراسة المرمى: الهاني سليمان، وعبدالرحمن عامر، وميدو مصطفى، وعبدالله بستنجي، أبو ليادي، عمرو قلاوة، دوكو دودو، حمدي علاء، محمد كناريا، مصطفى البدري، حسام حسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً