اعلان

«والدتي أشرف من أي حد».. أول تعليق من محمد الشيبي على طرده في مباراة الأهلي وبيراميدز

محمد الشيبي
محمد الشيبي

علق المغربي محمد الشيبي لاعب فريق كرة القدم بنادي بيراميدز، على أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز والتي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء الموافق 22 يوليو على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

وشهدت المباراة إشهار حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، البطاقة الحمراء المباشرة إلى محمد الشيبي بعد تدخله العنيف على حسين الشحات لاعب الأهلي.

وكتب الشييي عبر حسابه الشخصي على 'انستجرام':'والدتي أشرف من أي كان كيفما كان ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس أمام أيا ما كان'.

محمد الشيبيمحمد الشيبي

إبراهيم فايق: الشيبي حاول كسر قصبة رجل حسين الشحات

كشف الاعلامي إبراهيم فايق، تفاصيل تدخل نجم بيراميدز محمد الشيبي العنيف ضد حسين الشحات خلال لقاء الأهلي وبيراميدز أمس في منافسات الدوري المصري.

و كتب فايق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'،:' أغضبتني لقطة تدخل الشيبي على الشحات لأنه داخل يكسر قصبة رجله.. الكورة مش كده الكورة علشان نلعب ونتبسط'.

وفاز الأهلي على نظيره بيراميدز بهدف دون رد في المباراة أمس التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على أرضية ستاد برج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية العامة