اعلان

رمضان السيد: كولر مايسترو ومبدع.. والأهلي حسم الدوري بنسبة 99%

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، أنه كان لديه توقع بقدرة الأهلي على الفوز بفارق هدف على بيراميدز، مشيرًا إلى أن الضغوط كبيرة كانت على الفريق السماوي بعد نتيجة المباراة الأولى، والأمر الآخر أن مدرب بيراميدز يكون لديه مشكلة كبيرة في المباريات الكبيرة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية Etc: "يورشيتش مدرب بيراميدز لم يدير مباراتي الأهلي بشكل جيد، ودفع بـ أحمد توفيق في مركز الظهير الأيسر رغم امتلاكه لـ كريم حافظ وهو لاعب جيد، ولأول مرة أشاهد توفيق في هذا المركز، وهو أمر غريب من جانب الكرواتي".

وأضاف: "يورشيتش كان متعصب وأخطأ في التشكيل، وكان يلوم على محمد الشيبي في كرة الهدف، ولم يصافح مصطفى فتحي، ويبدو أن العلاقة بينه وبين اللاعبين كانت سيئة وظهر ذلك خلال المباراتين، والواضح أنه يهتز في المواجهات الكبرى، وسلسلة الفوز كان يظهر هادئا، لأنه كان يفوز بسهولة، لكن عندما خاض لقاء كبير شخصيته تغيرت كثيرا".

وواصل: "الأهلي حسم لقب الدوري بنسبة كبيرة تصل لـ99%، والفريق كان الأفضل أمام بيراميدز، ومارسيل كولر كان (مايسترو) يقود الأهلي ويعلم ماذا سيفعل طوال الـ90 دقيقة، وكان مبدع بدرجة كبيرة".

وزاد: "بيراميدز يستحق الاشادة هذا الموسم، خصوصا بعدما حقق 14 فوز متتالي، وعصبية المدرب في أخر مباراتين ساهمت في خسارته أمام الأهلي، وظهر متوترًا وبالتأكيد كان على نفس الحالة في التدريبات والمعسكرات".

وأكمل: "تأثير المدرب وحالته النفسية تنعكس على اللاعبين، بيراميدز في الشوط الثاني كان له سيطرة كبيرة، ولم يكن لهم سوى فرصة زلاكة، بينما الأهلي أهدر أكثر من فرصة".

وأتم: "لم يكن هناك أي لاعب في الأهلي سيئ أو متوسط، وكل لاعبي الفريق كانوا نجومًا، وأفشة لعب عشر دقائق ظهر بشكل مميز جدًا، وكل اللاعبين كانوا في حالة جيدة سواء محمد عبدالمنعم أو ربيعة، حتى خالد عبدالفتاح قدم أداءًا دفاعيا جيدا رغم الطرد الذي تعرض له، ورضا سليم كان من أفضل اللاعبين اليوم أيضا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية العامة