اعلان

جوارديولا يحسم مستقبل كيفين دي بروين من الرحيل الميركاتو الحالي

دي بروين
دي بروين

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقف نجم الفريق كيفن دي بروين من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف كيفن دي بروين من الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية

وقالت صحيفة 'آس' الإسبانية، إن جوارديولا حسم قضية دي بروين والتي ظهرت في الأيام الماضية معلومات تفيد باقترابه للانتقال إلى الدوري السعودي الميركاتو الحالي.

وواصلت الصحيفة: 'في مخططات مانشستر سيتي، لا يزال دي بروين يمثل قطعة حيوية لبيب جوارديولا، حيث إنه مسؤول عن العمل كحلقة وصل بين خط الوسط وخط الهجوم'.

وتابعت الصحيفة: 'رغم غياب كيفن عن الجزء الأول من الموسم الماضي بسبب الإصابة التي تعافي منها، إلا أنه دخل المجموعة الحادية عشرة برأسه وأتيح له الوقت لتسجيل 4 أهداف وتقديم 10 تمريرات حاسمة في 18 مباراة ليقود مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي'.

دي برويندي بروين

وأضافت الصحيفة، أن المدرب الإسباني قال: 'إذا أراد شخص ما الرحيل هذا الصيف، فسنتحدث عن ذلك، وبالطبع حتى اليوم الأخير من فترة الانتقالات لدينا إمكانية قدوم اللاعبين ورحيلهم، لكن دي بورين لن يرحل'.

وأكد جوارديولا: 'لعدة أسابيع كان مستقبل كيفن دي بروين موضع تساؤل وذلك لأن كيفن نفسه ذكر أنه قد تم إغرائه بخيار اللعب في السعودية مقابل أموال مغريه'.

واختتم جوارديولا في الحديث عن الفريق قائلا: 'أشعر بالراحة، لأن الجودة البشرية التي لدينا في الفريق من الصعب استبدالها، والجودة موجودة لكننا سنرى، لا أعرف في اللحظة الأخيرة ما إذا كان شخص ما سيأتي أو أحد لديه الرغبة في الرحيل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يجتمع مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية