اعلان

الأهلى يجهز ملفا شاملا ضد الشيبي ومروان حمدي (خاص)

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

يجهز مسئولو النادى الأهلى، ملفا شاملا من المستندات والفيديوهات للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، ضد الثنائي المغربي محمد الشيبي ومروان حمدي لاعبا فريق بيراميدز وعضو بالجهاز الفني لفريقه بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة أمس التي انتهت بهدف نظيف لصالح الفريق الأحمر في الدوري المصري.

شكوى رسمية للجنة الانضباط

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، لـ'أهل مصر'، أن الأهلي سيقوم بتقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط ردًا على طريقة الشيبي في إصابة حسين الشحات لاعب الفريق خلال المباراة، هذا بالإضافة لبعض الإشارات الغير أخلاقي خلال خروجه من ملعب المباراة.

وأضاف المصدر، أن الشكوي الثانية ستكون ضد مروان حمدي بعد توجيه السباب لجماهير الأهلي في لقطة وصفها الجماهير بالمشينة، عقب نهاية المباراة في الممر الخاص بغرف الملابس الفريقين.

وتابع المصدر، أن الأهلي جهز كافة الفيديوهات الخاصة بالواقعة وسيقوم بتسليمها مع الشكوى، وذلك على غرار ما تم من معاقبة حسين الشحات، نجم فريقه، على خلفية الفيديو لمشاجرته مع محمد الشيبي.

وأغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صفحة مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس في اطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز ويبدأ الفريق الاستعداد لمباراة المصري القادمة في الدوري.

وكان الأهلي حقق فوزًا مستحقًّا أمس على نظيره بيراميدز، بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على متنه 31 فردًا.. القوات البحرية تنقذ مركب هجرة غير شرعية بعد تعرضه لعطل فني