اعلان

مختار: الأهلي معتاد على الظهور بقوة في المواجهات الصعبة

مختار مختار
مختار مختار

أكد مختار مختار نجم الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر خاض لقاءًا صعبًا أمام بيراميدز، خصوصًا الفريق السماوي الذي كان مضغوطًا بعد خسارة اللقاء الأول، وكان يسعى للفوز اليوم، لكن الأهلي كانت لديه الرغبة القوية في الفوز بالمباراتين.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية Etc: "الأهلي معتاد على تلك الضغوط والأجواء والمباريات الصعبة، ويستطيع التعامل جيدًا في مثل هذه الظروف، ودائما يتعامل بشكل جيد مع اللقاءات الحاسمة، والفوز على بيراميدز جاء نتيجة للخبرات الكبيرة، رغم الضغوط الكبيرة وخوض لقاء كل 3 أيام".

وأضاف: "لاعبي الأهلي كلهم كانوا جاهزين، وحتى البدلاء مؤهلين للعب بشكل أساسي، وهذا أمر يحسب للمدرب كولر، الذي يجهز كل العناصر، رغم كل المباريات المضغوطة".

وزاد: "كولر استطاع التعامل جيدا ودفع بالتشكيل الأمثل في ظل الضغوط الكبيرة، وهذا أمر يحسب للجهاز الفني، بالإضافة إلى أن اللاعبين أنفسهم يمنحوه إيجابية كبيرة، لأنهم يرغبون في المشاركة وكأنهم "جعانين لعب" كل لاعب يبذل أقصى جهد لديه، وهو أمر إيجابي كبير للمدرب، ويمنحه مساحة كبيرة للدفع بالتدوير.. وهذه الأمور لا تتوفر في أي فريق إلا نادي كبير بحجم الأهلي".

وأكمل: "الأهلي اقترب من حسم الدوري، وأداء الفريق يتطور بشكل ملحوظ، وبيراميدز لازال لديه مواجهات قوية منها مواجهة الزمالك يوم الجمعة، والزمالك لن يقبل لنفسه أي تراجع حتى لو لم يكن ينافس على البطولة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على متنه 31 فردًا.. القوات البحرية تنقذ مركب هجرة غير شرعية بعد تعرضه لعطل فني