اعلان

ريال مدريد يسعى لضم نجم بوروسيا دورتموند الصيف الحالي

ماتياس هوميلز
ماتياس هوميلز
كتب : نادر عيد

يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني، مهتم بالتعاقد مع اللاعب الألماني ماتس هوميلز نجم بوروسيا السابق دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع نجم بوروسيا السابق

وقالت صحيفة 'لا جازيتا ديلو سبورت'، إن ريال مدريد أبدى اهتمامه بشخصية ماتس هوميلز قلب الدفاع البالغ من العمر 35 عامًا والذي ليس لديه فريق بعد أن أنهى مرحلته الثانية في بوروسيا دورتموند.

وأضافت الصحيفة: 'هوميلز كان يجري مفاوضات مع بولونيا من أجل الانتقال إليه العام المقبل، لكن هذه المحادثات تباطأت، أن لم تكن فشلت، بسبب اهتمام مدريد بوضع الألماني الذي قضى كامل مسيرته بين الفريقين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الذي قدم خلالهم نجاحًا كبيرا'.

ماتياس هوميلزماتياس هوميلز

وأكدت الصحيفة: 'يتناسب هذا الاهتمام مع حاجة الفريق الأبيض لقلب دفاع في الوقت الحالي لا يوجد سوى ثلاثة لاعبين يتمتعون بصحة جيدة، وهم روديجر وميليتاو وفاليخو'.

وأتمت الصحيفة: 'ستكون عملية انتقال هوملز مناسبة لعدة أسباب فهو سيصل مجانًا، براتب معقول للتوقيع لمدة عام واحد فقط ومعه الكثير من الخبرة التي يجب تحقيقها عندما يحين دوره للعب'.

لعب ماتس هوميلز صاحب الـ 35 عاما مع فريق بوروسيا دورتموند بالموسم الماضي 40 مباراة، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على متنه 31 فردًا.. القوات البحرية تنقذ مركب هجرة غير شرعية بعد تعرضه لعطل فني