اعلان

مصدر مقرب من لاعب الإسماعيلي محمد هاشم يكشف تفاصيل أزمته مع الدراويش

محمد هاشم
محمد هاشم

كشف مصدر مقرب من المدافع محمد هاشم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تفاصيل أزمة اللاعب مع الدارويش، بسبب المستحقات المتأخرة، الذي أدت إلى استبعاده عن المشاركة في المباريات.

تفاصيل أزمة محمد هاشم لاعب الإسماعيلي

يغيب محمد هاشم، عن المشاركة في مباريات رفقة فريق الإسماعيلي، بسبب أزمة مستحقاته المالية مع مجلس إدارة النادي برئاسة نصر أبو الحسن.

وأوضح المصدر المقرب من محمد هاشم أن الأزمة تأججت في شهر يناير وذلك عندما تحدث عماد سليمان المشرف العام لفريق الكرة بالنادي على مسألة تجديد عقد اللاعب،

وأشار المصدر أن اللاعب قام بالرد على عماد سليمان بأنه لن يجدد تعاقده دون الحصول على مستحقاته المتأخرة منذ سنتين بالإضافة للموسم الحالي.

وأكمل أن مسؤولي النادي أبلغوا محمد هاشم أنه أحد أهم لاعبي النادي، لكنه قام بالرد عليهم أنه يجب صرف مستحقاته القديمة قبل الحديد عن التجديد لكن الرد جاء له بأن عليه التفكير في الجديد ونسيان المستحقات القديمة.

وأكد المصدر أن محمد هاشم رد على مسؤولي النادي بأنه لن يتنازل عن المستحقات ولم يمضي عقد جديد دون الحصول على مستحقاته، فضلا اعتراضه على ضعف العرض المادي للعقد الجديد.

واستطرد المصدر أن رفض محمد هاشم دفع مسؤولي النادي بالتعاون مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي لاتخاذ قرار بإسبتعاد اللاعب من التدريبات الجماعية و المباريات وأبلغوه أنه عليه الجلوس في البيت وهذا ما أدى لحدوث مشادات بين اللاعب ووالده مع مسؤولي النادي.

وفجر المصدر مفاجأة بأن اللاعب كان يتمرن تدريبات فردية رفقة 4 لاعبين يوما واحدًا في الأسبوع وكان تحت اشراف مدلك الفريق.

وأردف أن بعد مدة تواصل معه مسؤولي النادي وأبلغوه بالعودة للتدريبات ولعب المباريات لكن بشرط التنازل عن مستحقات وحاولو اقناع اللاعب بإمضاء التنازل مقابل حصوله على الأموال في وقت لاحق لكنه لم يوافق

وأتم المصدر أن اللاعب امتلك العديد من العروض منذ شهر يناير الماضي، لكنه قام بالتوقيع مع نادي مصر آخر خلال شهر مارس الماضي.

أرقام محمد هاشم مع الإسماعيلي في الموسم الحالي

يذكر أن عقد محمد هاشم ينتهي مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الجاري، وشارك المدافع صاحب الـ28 عاما في 8 مباريات مع الإسماعيلي في الدوري هذا الموسم، كانت آخرها أمام المصري مطلع يناير الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً