اعلان

بيراميدز: لا نقبل الإساءة لأي نادٍ وسنعاقب كل من خرج عن النص (بيان رسمي)

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

قال الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن النادي يحترم جميع الأندية وإدارتها وجماهيرها ولا يقبل الإساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة، وأنه رغم الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون والسباب بالأمهات والآباء إلا أن ذلك لا يبرر أي خروج عن النص من جانب أي من أفراد منظومة بيراميدز.

أضاف المدير الرياضي، في بيان رسمي له، أن نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد منظومة بيراميدز، وهو ما تم اليوم تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه وكذلك الغير خلال مباراة الأمس.

وشدد هاني سعيد على أن اللائحة تسري على الجميع دون استثناء بأي حال من الأحوال، ولا يعني النادي سواء الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، من عدمه ويطبق اللائحة بشكل صارم.

الأهلي يتقدم بمذكرة لرابطة الأندية واتحاد الكرة بسبب التجاوزات في حق جماهيره

تقدم النادي الأهلي بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

وطلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

وكان مروان حمدي ، مهاجم بيراميدز ، قد ظهر في مقطع فيديو بعد نهاية المباراة موجهًا السباب لجماهير الأهلي المتواجدين باستاد الدفاع الجوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً