اعلان

رسالة من عبدالرزاق حمدالله بعد انتقاله لنادي الشباب السعودي

عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

نشر المغربي عبدالرزاق حمدالله المهاجم الجديد لفريق الشباب السعودي، على توجيه رسالة إلى جماهير النادي، بعد انتقاله رسميًا إلى الفريق قادمًا من اتحاد جدة.

ووجه حمدالله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إكس» رسالة إلى جماهير النادي، مساء اليوم الثلاثاء: «اليوم أنتقل من عميد الأندية إلى شيخها، لأبدأ مسيرة جديدة مع كبير العاصمة الشباب».

وأكمل في حديثه: «فخر لي بأن أظل وأستمر بين أخوتي في السعودية، وأن أكون ضمن كوكبة النجوم في أقوى دوري عربي وآسيوي ومحط أنظار العالم لما يشهده من تطور كبير»

وأكمل مهاجم النصر السابق: «سأسعى دائمًا كما هو معروف عن حمدالله، بأن أنافس وأقدم كل مالدي لخدمة فريقي وزملائي والوصول إلى الفوز وكسب جميع التحديات والصعاب'.

وأضاف مهاجم اتحاد جدة السابق: 'وبهذه المناسبة أشكر رجالات الشباب وعلى رأسهم سمو الأمير عبدالرحمن بن تركي ورئيس النادي أخي محمد المنجم على ثقتهم بي وحرصهم بأن أكون ضمن كتيبة الليوث'.

واختتم حديثه: 'وكلمة أخيرة للجمهور الشبابي كونوا فقط على الموعد دائماً وخلف الفريق وسأسعى برفقة زملائي اللاعبين ببذل أقصى الجهد لإسعادكم وتقديم أفضل مالدينا، إن شاء الله'.

جدير بالذكر أن إدارة نادي اتحاد جدة وافق على انتقال المغربي الدولي، إلى نادي الشباب، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد عامين قضاهم في صفوف العميد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً