اعلان

بيان عاجل من مجلس إدارة الزمالك لأعضاء النادي بسبب كثرة الشكاوى (صورة)

مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب ، بيان عاجل موجهة لأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء، لتوضيح بعض النقاط الهامة بعد كثرة الشكاوى التي تلقاها المجلس من الأعضاء الفترة الماضية.

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي: «مجلس إدارة النادي منذ أن شرف بثقتكم يبذل كل الجهد لتحقيق تطلعاتكم، ونؤكد أننا نحترم ونقدر كافة الأراء وقلوبنا وعقولنا مفتوحة لكم ، نستقبل ونستمع بكل اهتمام إلى كل صاحب رأي».

وتابع: «ونحن على ثقة بأنكم تتفهمون و تقدرون كم وطبيعة الصعوبات والتحديات التي نواجهها، وأنه بوحدتنا وتكاتفنا جميعا سنتجاوزها بإذن الله».

بيان نادي الزمالك اليوم

وأضاف: «إن النجاحات التي تحققت في بعض الملفات الصعبة خلال شهور قليلة مثل سداد الغرامات الدولية الباهظة، وإلغاء إيقاف القيد والتعاقد مع لاعبين مميزين واستعاده هيبة و مكانة النادي قد أزعج أصحاب الفتن ومحترفي الوقيعة ونثق أن محاولاتهم اليائسة لن تجدي ولن توقف مسيرة العمل».

وواصل: «ندعوكم للالتفاف حول ناديكم ومجلس إدارته ونعاهدكم بأنكم ستشهدون في القريب خطوات أخرى جادة وملموسة في كافه المجالات، وعلى الأخص الخدمات الاجتماعية وتطوير وتحديث حقيقي لمقر النادي على نحو يليق بكم».

واختتم: «نؤكد ونكرر أننا نعمل من أجلكم وبدعمكم وثقتكم سنتقدم معاً بنادينا إلى المكانة التي تليق بنا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي و الدومينيكان (0-0) في أولمبياد باريس 2024 (لحظة بلحظة) | ضغط من الدومينيكان