اعلان

سولت ليك الأمريكية تستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2034

سولت ليك
سولت ليك

اختارت اللجنة الأولمبية الدولية، اليوم الأربعاء، رسميًا، مدينة سولت ليك التابعة لولاية يوتا الأمريكية لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2034، فيما تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات أولمبياد باريس 2024.

منافسات أولمبياد باريس 2024

وتعد مدينة سولت ليك سيتي الأمريكية هي المرشحة الوحيدة لاستضافة نسخة 2034 من دورة الألعاب الأولمبية، كما اختارت اللجنة الأولمبية الدولية، دولة فرنسا لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2030، فيما تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات أولمبياد باريس 2024، ومن المقرر أن تنطلق منافسات أولمبياد باريس 2024 اليوم الأربعاء، في نسختها رقم 33، والمقرر إقامتها يوم 26 من شهر يوليو الحالي، وتنتهي في الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل.

سولت ليكسولت ليك

ويفتتح منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة فنية برازيلية لروجيرو ميكالي، مشواره في دورة الألعاب الأولمبية 'أولمبياد باريس 2024'، بمواجهة جمهورية الدومينيكان في مباراة ستقام على ملعب 'لا بوجوار' في مدينة نانت الفرنسية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد جمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي و الدومينيكان (0-0) في أولمبياد باريس 2024 (لحظة بلحظة) | هدف ملغي لـ دومينيكان