اعلان

مجموعة مصر| منتخب إسبانيا يفوز على أوزبكستان بصعوبة في افتتاحية جولات أولمبياد باريس

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس 2024، على ملعب حديقة الأمراء.

وأفتتح التسجيل المنتخب الإسباني في الدقيقة الـ 29 من زمن الشوط الأول عن طريق مارك بوبيل ليحرز أول أهداف الأولمبياد بعدما أرسلت الركلة الثابتة من الطرف الأيسر داخل المنطقة ليتابعها بالقدم في المرمى ويتقدم الأسبان.

ثم أدرك المنتخب الأوزباكي التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بالدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع، بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفار، لوجود خطأ على مهاجم أوزباكستان من اللاعب كوبارسي ليسجلها شومورودوف في المرمى وينهي الشوط بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، شهد ركلة جزاء للمنتخب الإسباني تحصل عليها بالدقيقة الـ 57 ولكن تصدى لها الحارس نيماتوف بعدما سددها سيرخيو جوميز في منتصف المرمى ليبعدها بقدمه ويبقي التعادل سيدا للموقف.

عقب ذلك عوّض سيرخيو الركلة المُهدرة بتسجيل هدف رائع في الدقيقة 62 بعد هجمة منظمة انتهت بعرضية من الطرف الأيسر ارسلها أوبيل لويز ليتابعها سيرخيو الخالي من الرقابة من علامة الجزاء على يمين الحارس ليتقدم الأسبان تقدم مستحق بعد الضغط القوي في الشوط الثاني.

وبذلك الفوز يخطف منتخب اللاروخا بهذه النتيجة النقاط الثلاث الأولى في المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة فيما يتذيل منتخب أوزبكستان الترتيب في انتظار نتيجة مباراة مصر والدومينيكان المقامة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة لحسم الترتيب النهائي للمجموعة بعد انتهاء الجولة الأولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً