اعلان

قنابل صوتية وشغب جماهيري أدى لإيقاف مباراة الأرجنتين والمغرب

مباراة الأرجنتين والمغرب
مباراة الأرجنتين والمغرب

شهدت مباراة منتخب الأرجنتين أمام منافسه منتخب المغرب في منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024 المقامة بباريس، ردود أفعال قوية من الجماهير المتابعة للحدث عقب نهاية اللقاء.

واستطاع المنتخب الأرجنتيني اقتناص تعادلاً قاتلاً أمام المغرب، بعد تقدم أسود أطلس، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، ألقت الجماهير قنابل صوتية على لاعبي الأرجنتين، مضيفة إلى أن الجماهير المغربية قد اقتحمت أرض الملعب بنهاية المباراة.

وتلقى جوليان ألفاريز لاعب الأرجنتين قنبلة صوتية، وعقبها تم إخراج اللاعبين من الملعب عن طريق الحكم، حفاظًا على سلامتهم بعد رد فعل الجماهير.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أنه طُلب من شرطة مكافحة الشغب حماية اللاعبين بعد اقتحام المشجعين لأرض الملعب.

وأفادت شبكة "Tyc" الأرجنتينية أن اللاعبين من الملعب برفقة الشرطة، وغطوا وجوههم بسبب كمية الأشياء الكبيرة التي ألقيت عليهم من أعلى الملعب.

وبحسب ما ذكره مراسل الشبكة، فإن الحكم لم يعلن صافرة نهاية المباراة، وان كافة لاعبين المنتخبين يستعدون لإجراء الإحماء لخوض 3 دقائق أخرى واستكمال المباراة، على أن يستكمل اللقاء بدون جماهير.

بالإضافة إلى وجود إحتمالية إلغاء هدف الأرجنتين الأخير بداعي التسلل، وفي حال ثبوت وجود تسلل سيتم استكمال المباراة لمدة 3 دقائق أخرى، وفي حال صحة الهدف سيتم الحكم إنهاء المباراة بشكل رسمي.

وجاء هدف تعادل منتخب الأرجنتين عن طريق ميدينا قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة.

ويتواجد منتخب المغرب في منافسات المجموعة الثانية من أولمبياد باريس 2024، مع منتخبات الأرجنتين، والعراق بالإضافة إلى أوكرانيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً