اعلان

صراع بين برشلونة وباريس سان جيرمان للتعاقد مع نيكو ويليامز

نيكو ويليامز
نيكو ويليامز
كتب : نادر عيد

يبدو أن فريق برشلونة الإسباني دخل في مرحلة خطيرة بخصوص التعاقد مع اللاعب نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو، بعدما واجه تهديد من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بدخوله في سباق التعاقد معه خلال الميركاتو الجاري.

وقالت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية أن فريق برشلونة لا يزال يضع ويليامز كأولوية كبيرة في الميركاتو الجاري'.

وأضافت الصحيفة، 'أن نادي برشلونة يعلم أن لاعب أتلتيك بلباو متحمس لاقتراح برشلونة، حيث لديه العديد من الأصدقاء في الفريق مثل لامين يامال وأليخاندرو بالدي وفيرمين لوبيز. لكنه، في الوقت نفسه، يعلم أيضًا أنه يتعرض لضغط قوي من ناحية'.

الشرط الجزائي

وتابعت الصحيفة 'ومن ناحية أخرى يرغب فريق أتلتيك بيلباو الاحتفاظ به وهو أمر منطقي علي الرغم من أن الفريق قبل بشرط دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ 58 مليون يورو وهناك ظهور باريس سان جيرمان، الذي وضع نصب عينيه علي ويليامز ليحل محل الخسارة الحساسة لكيليان مبابي يجب أن يقرر نيكو وهو موجود بالفعل في بلباو وبرشلونة ينتظر الأحداث'.

دوري أبطال أوروبا

وأكدت الصحيفة، 'أن ظهور باريس سان جيرمان يعتبر بمثابة تهديد خطير والاهتمام الباريسي بالجناح الرياضي، فقد تم تفسيره على أنه خصم خطير، نظرًا لقدرته الاقتصادية وإمكاناته الرياضية، والذي، على الرغم من عدم تمكنه أبدًا من الفوز بدوري أبطال أوروبا، يبدأ دائمًا كأحد المرشحين للفوز به وهو أحد الأندية التي ارتبطت في الأسبوع الماضي بعمليات طموحة للغاية في سوق الانتقالات'.

وأتمت الصحيفة 'أكد برشلونة خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية قوة الجمع بين نيكو ويليامز ولاعب شباب برشلونة لامين يامال على الأجنحة، لذلك لم يتفاجأ أحد بأن الجناح البالغ من العمر 22 عامًا من أتلتيك أصبح هدفًا ذا أولوية وليس فقط من برشلونة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)